الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواصفات ساعات Watch GT 4 الجديدة من هواوي .. أبرزها مقاومتها للماء

ساعات Watch GT 4
ساعات Watch GT 4 الجديدة

أطلقت شركة هواوي ساعاتها الجديدة Watch GT 4، حيث جاءت بمميزات عديدة،  جعلتها من بين أكثر الساعات الذكية تميزًا، وتتضمن ساعة هواوي الجديدة تقنيات عديدة ومتطورة.

ساعات Watch GT 4 الجديدة

 

ساعات Watch GT 4 الجديدة


يتميز هيكل Watch GT 4 بمقاومته للماء والغبار، وجاء بأبعاد "46/46/10.9"ملم، وبوزن 37 جرام، و طُرحت من هذه الساعة  نماذج عديدة، تضم نماذج نسائية أنيقة وفريدة من نوعها.

ساعات Watch GT 4 الجديدة

مميزات ساعات Watch GT 4


وجاءت ساعات هواوي Watch GT 4 الجديدة بعدة مميزات أبرزها:"الحماية التامة من الماء، حيث يمكنك استخدامها تحت الماء بعمق يصل إلى 50 م، بالإضافة إلى شاشات AMOLED بدقة ("466/466" بيكسل، كما حصلت أيضًا على واجهات تشغيل متنوعة لشاشاتها.

 


والميزة الأكبر في ساعات Watch GT 4، هي ميزة الاقتران مع الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى من خلال تقنيات Bluetooth، بالإضافة إلى احتواءها على شريحة NFC للدفع الإلكتروني، وكذلك بوصلة إلكترونية، كما تحتوي على بطاريات Li-Po، وتعمل مع تقنية الشحن اللاسلكي.

ساعات Watch GT 4 الجديدة


تقنية عمل Watch GT 4


أما بالنسبة لتقنية العمل، فتعمل ساعات Watch GT 4  بنظام HarmonyOS 4.0، بالإضافة إلى تزويدها بميزة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وكذلك مستشعرات لقياس معدل نبضات القلب، وكذلك قياس نسبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى أنظمة لقياس مقدار النشاط البدني اليومي.

تم نسخ الرابط