الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رامي إمام يكشف الحالة الصحية للزعيم.. ولهذا وجه الشكر لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري ورامي
ياسمين صبري ورامي إمام

رد المخرج رامي إمام عن الشائعات التى وجهت لوالده الزعيم عادل إمام بشأن تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة، بالإضافة أنه اشاد بالفنانة ياسمين صبري بعد تعاونهم في قيلم أبو نسب.

علق رامي إمام عن شائعات تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام أثناء مداخلة تليفونية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر قائلًا: " الطبيعي أن الفنان يتعرض لهجمة من الشائعات في مختلف حياته العمرية، ومع تقدم السن بتزيد الشائعات حول تدهور الحالة الصحية".

تصريحات رامي إمام

وأضاف رامي إمام قائلًا: “طبيعي هو فنان كبير، واحنا متعودين على الشائعات دي من زمان، ولكن الزعيم بخير وبصحة كويسة جدًا الحمد لله”.


ومن جانب آخر، أشار رامي إمام إلى أن ياسمين صبري ممثلة ملتزمة وبتطور من ذاتها بشكل كبير قائلًا: " ياسمين منورة معاك أوي، وهي دايمًا متألقة، ومش ببالغ بس أنا مستمتع بالشغل مع ياسمين".

وأضاف رامي إمام قائلًا: " الناس كلها بتسمع عن ياسمين صبري، إنها مغرورة وبتيجي متأخرة وبتتنك وحاجات كتير أوي، لكن الصراحة وبقولها على الهوا ياسمين فنانة ملتزمة جدًا، وبتشتغل على نفسها أوي، وأنا قولتلها انتي اتطورتي جدًا يا ياسمين، وبقيت مركزة في كل التفاصيل، وأحب أشكرها أنها شكرت والدتي على الهوا قبل كدا".

تم نسخ الرابط