الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"لحقت نفسي".. تفاصيل ألبوم أصالة الجديد

أصالة
أصالة

نشرت الفنانة أصالة بوستر ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وذلك بعد حذفها لجميع منشوراتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثار جدل واسعًا خلال الساعات الماضية.

حيث ظهرت أصالة في بوستر ألبومها الجديد لحقت نفسي الذي نشرته عبر خاصية الستوري على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، بفستان باللون الأحمر أنيق، مما يبين أنها حملة دعائية لألبومها الجديد، وذلك بعد حذفها لجميع منشوراتها.

أصالة عبر الإنستجرام

ألبوم لحقت نفسي

ومن المقرر أن يشمل ألبوم أصالة الجديد لحقت نفسي 13 أغنية، ويتم طرح أغنية كل أسبوع عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، كما يشهد هذا الألبوم العديد من المفاجآت، ومنها تجديد التعاون مع الملحن محمد ضياء، وذلك بعد غياب استمر لسنوات.

بوستر ألبوم أصالة الجديد لحقت نفسي

آخر أعمال أصالة

طرحت أصالة مؤخرًا أغنية " العجب في الهوى" باللهجة الخليجية، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وجميع المنصات الغنائية، كما أن الأغنية من كلمات الشاعر الصامل وتوزيع سيروس وألحان مبهم.

كلمات أغنية العجب في الهوى

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: " انت لي وأنا إِلك العجب في الهوى، جاذبية حبنا حاظيه بالشعور، أحتمي لك من غلا وأنا كّلي أوى، كل إحساسٍ سرى لي يضم فالصدور، عِشق لك أعلى سما عسجدي مستوى، اختياري الوحيد لو لغيرك حضور، كل حياتي ما أحب غير حبك ضوى، مر وقتي كالسنّا و العقارب تدور، حبك العذري جرى في عماقي أرتوي، عطرك يالمها خالطتك الزهور، يا مسيطر خافقي كل دلالك غوى، ليت قصتنا بدت، يوم عمري شهور، من براءه عارمه و النوايا سوى، وان تعلمت الغزل فالشقاوة سرور، تكتم لي فالحيا يا فديتك دوى، منهو غيرك لي دفا تحت غيمة بخور".

تم نسخ الرابط