الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المتهمون بالاعتداء على عاطل في عين شمس.. "ضربناه وألقى بنفسه من النافذة"

تعبيرية
تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالاعتداء على عامل بالقاهرة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة حول سقوط شخص من أعلى ارتفاع. ارتفاع على أحد العقارات في دائرة الدائرة.

كشف المتهمون خلال اعترافاتهم أمام مباحث مديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل ارتكاب الجريمة، وذكروا أنهم استدرجوا المجني عليه لحل خلافات مالية بينهما، وفور وصوله اندلعت مشادة كلامية بينهما، وتطور الأمر إلى مشاجرة، مما دفعهم إلى الاعتداء عليه بالضرب، وفوجئوا به وهو يقفز من النافذة محاولًا الهرب، مما أجبرهم على مغادرة الشقة خوفًا من القبض عليهم.

المتهمون بالاعتداء على عاطل في عين شمس

وبالتحرك والمعاينة، تم استجواب المخبر “عامل، مقيم في العقار محل البلاغ”، وتبين أن شخصًا “مجهول الهوية” سقط من الطابق الثاني من العقار المعني وأصيب، وتم التعرف على المصاب وتبين أنه “عاطل عن العمل”، مقيم في قسم شرطة الزيتون، مصاب بكدمات وجروح مختلفة "لا يمكن استجوابها".

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المصاب كان برفقة كل من “3 عاطلين من سكان حي القسم” بالشقة، أحدهم يسكن في وقت متزامن مع وقوع الحادث، وباستهداف الشقة المذكورة، تبين عدم تواجد المذكورين أعلاه، وبعد تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأحيلوا إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط