الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسيحية وخدمت زوجته الأولى.. من هي لورا عماد طليقة شريف منير؟

لورا عماد وشريف منير
لورا عماد وشريف منير

أعلن الفنان شريف منير منذ ساعات عن خبر طلاقة من الفنانة لورا عماد بعد زواج استمر لمدة تصل إلى أكثر من 20 عامًا، وذلك دون الكشف عن سبب للطلاق، مما أدي إلى مفاجأة الجمهور.

وخلال السطور التالية نوضح لكم من هي الفنانة لورا عماد طليقة شريف منير:

لورا عماد

ولدت الفنانة لورا عبد الأحد في يناير 1972، كما أنها اشتهرت بلقب "لورا عماد"، وبدأت مسيرتها العملية كموديل إعلانات، لتدخل مجال التمثيل عن طريق الصدفة، وذلك بعد أن قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمخرج سامي العدل بعد أن أعجب بملامحها.

أعمال لورا عماد

شاركت لورا عماد في فيلم " البطل" الذي عرض عام 1977، الذي يعتبر أولى بطولتها السينمائية مع الفنان الراحل أحمد زكي.

وبعد ذلك قدمت لورا عماد في بطولة مسلسل "الرجل الآخر" وتم عرضه عام 1999، بالمشاركة مع الفنانة ميرفت أمين، وفي عام 2000 قدمت فيلم "أرض الخوف وسوق المتعة"، لتكون آخر أعمالها الفنية في  2001 حيث قدمت فيلم " لو كان ده الحلم"، منذ ذلك الوقت ابتعدت لورا عماد عن الفن بزواجها من الفنان شريف منير، وأنجبت ابنتين " فريدة وكاميليا".

لورا عماد وشريف منير


عودة لورا عماد للفن

لتعود لورا عماد للفن مرة أخرى في عام 2022، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حيث أنها أبدعت في حكاية "وانسى روحي وياك"، وكان المسلسل من بطولة ميريهان حسين ومروة الأزلي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

زواج لورا عماد وشريف منير

تعتبر لورا عماد هي الزوجة الثانية لشريف منير، حيث أن زوجته الأولى أصيبت بسرطان القولون، وظلت لورا تقوم بخدمتها حتى رحلت عن عالمنا، وبالرغم من أنها مسيحية إلا أن أختلاف الديانات لم يكن عائق في علاقتهم، بل كانوا من أكثر الزيجات استقرارًا.

لورا عماد وشريف منير
تم نسخ الرابط