الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم شريف منير..أشهر حالات الانفصال في الوسط الفني الفترة الماضية

حالات طلاق الوسط
حالات طلاق الوسط الفني

أعلن الفنان شريف منير خبر انفصاله عن زوجته لورا، مساء أمس، وذلك بعد خلاف أسري دام لفترة طويلة بينهم، ليفاجأ شريف منير متابعينه على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، حيث كتب: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شئ قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

طلاق شريف منير ولورا

ولم يكن الفنان شريف منير أول من تفاجأنا بانفصاله عن زوجته فى الوسط الفني، فهناك العديد من حالات الطلاق التى حدثت خلال الفترة الأخيرة، ويرصد لكن موقع بالمصري أبرزها خلال السطور التالية.

شريف منير ولورا

أحمد سعد وعلياء بسيوني

فاجأت عارضة الأزياء علياء بسيوني، متابعيها وجمهورها بخبر انفصالهما عن الفنان أحمد سعد، بعد زواج دام ثلاث سنوات، أنتج عنه إنجاب طفلتين إحداهما لم تتم السنة من عمرها، لتبدأ انتشار الشائعات والأقاويل حولهما، حتى جاءت الإعلامية رضوى الشربينى وصرحت بأسباب الانفصال، وهو تعرض طفلتهما الصغيرة لحادث أليم، ولكن أحمد سعد لم يهتم ولم يعود للمنزل للإطمئنان على ابنته بعد حفله فى السعودية، ليقرر استكمال جدوله ليخالف جميع توقعات علياء مما سبب خلاف كبير بينهم أدى إلى الطلاق.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

حسن شاكوش وريم طارق

بعد أن أثاروا جدلًا كبيرًا بعد سجود ريم طارق أثناء حفل زفافها على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ليأتى خبر انفصالهما سريعًا بعد زواج 4 شهور، كما أنه حدث بينهما خلاف كبير جعلهم يشوهون سمعة بعضهما، وشغلوا جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، ولم ينتهى هذا الخلاف حتى الآن.

حسن شاكوش وريم طارق

تامر حسني وبسمة بوسيل

كانت بسمة بوسيل أول من أعلنت عن خبر انفصالها عن نجم الجيل الفنان تامر حسني، بعد زواج دام 12 سنة، أنجبا خلاله ولد وبنتان، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا فى الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلى كل خير"، ليؤكد تامر حسني على كلامها من خلال صفحته الشخصية، مؤكدا أنه يتمنى لها كل خير وسيظل لها الصديق والأخ.

تامر حسني وبسمة بوسيل

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

انفصلت الفنانة نسرين طافش للمرة الثانية من طبيب الأسنان الدكتور شريف الشرقاوي، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي وبكل هدوء وسلام، أرجو احترام الخصوصية".

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

بشرى وسالم هيكل

بعد زواج دام 3 سنوات أعلنت الفنانة بشرى عن خبر إنفصالها عن سالم هيكل، مؤكدة أن الإنفصال تم فى هدوء تام وباحترام من الطرفين، وقالت في تصريحات بعد ذلك أنه سيظل صديقها وأن الطلاق لا يعني انتهاء العلاقة.

بشرى وسالم هيكل
تم نسخ الرابط