الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تحب الغناء وتعشق الطبلة.. ما لا تعرفه عن أروى جودة في عيد ميلاها

أروى جودة
أروى جودة

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة أروى جودة، التي ساعدتها موهبتها على الإنتشار سريعًا، وعلقت في أذهان الجمهور بأدوارها المميزة.


بداية أروى جودة

ولدت أروى جودة في سبتمبر 1979 بالمملكة العربية السعودية، ودخلت مدرسة فرنسية وبريطانية بمدينة جدة، كما أنها درست التسويق في أكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وعندما بلغت الـ12 عام من عمرها بدأت أروى جودة عملها في مجال الإعلانات، لتصبح بعد ذلك عارضة أزياء، لتفوز بلقب أجمل عارضة أزياء في العالم.

وتحب أروى جودة منذ صغرها الأضواء والظهور متأثرة بذلك من خالتها الإعلامية صفاء أبو السعود، كما أنها في عام 2012 قدمت في موسم برنامج the voice.

أروى جودة

وقالت أروى جودة خلال تصريح تلفزيوني سابق لها عن صفاء أبو السعود قائلة: "أنا بعتبر أن مثلي الأعلى هي خالتي صفاء أبو السعود، وهي عجبها دوري في مسلسل أهو ده اللي صار".

أعمال أروى جودة

شاركت أروى جودة في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرتها الفنية، لتكون أول عمل لها في عام 2005 بفيلم الحياة منتهى اللذة وقدمت خلاله دور ثانوي، وغيرهم من الأعمال الفنية، منهم: "على جنب يا أسطى، العالمي، الجزيرة 2، يوم 13، خطوط حمراء، حجر جهنم، حرب أهلية، رسالة الإمام".

أروى جودة


هوايات أروى جودة

وتهوى أروى جودة الضرب على الطبلة، كما أنها تحب الغناء باللغة الإنجليزية، وتحب ممارسة لعبة "poi spinning" وهي لعبة عبارة عن عصا طويلة يتم تحريكها يسار ويمين.


يذكر أنه ارتبطت أروى جودة بشكل رسمي بالفنان التركي أوزجان دينيز، وذلك خلال تصوير أحد الأغاني، ولكن تم الأنفصال بينهم بهدوء بسبب ارتباطه بفتاة تركية وهي ارتبطت بشاب مصري.

أروى جودة وأوزجان دينيز
تم نسخ الرابط