الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل مسلسل نصي التاني.. ويعرض في هذا الموعد

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

يبدأ عرض مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع غدًا الخميس الموافق 28 سبتمبر، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

تفاصيل مسلسل نصي التاني

يتكون مسلسل نصي التاني من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول شخصية نادي التي يقع في حبه الفتيات من أول نظرة، ومع مرور الأحداث يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية.

وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم" علي ربيع، سلوى عثمان، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود البزاوي، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، إيمان السيد" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح.

مسلسل نصي التاني

تفاصيل شخصية علي ربيع في مسلسل نصي التاني

ووضح علي ربيع تفاصيل دوره في مسلسل نصي التاني خلتل بيان صحفي سابق له، حيث أنه يقدم دور "نادي حمدي النادي" هو شاب بسيط يبحث عن نصفه الثاني ولم يكن له علاقات حب سابقه.

وأضاف علي ربيع قائلًا: "نادي بسبب مشكلة حدثت له في المدرسة مش عارف يلاقي الحب، واتحولت لعقدة كبيرة خليته يحس أنه مش مرغوب فيه، وبدأ يحس أنه صعب يعمل علاقات رومانسية، وفي الأحداث في مواقف كوميدية كتير بين الأبطال وضيوف الشرف".

وأكد علي ربيع على وجود ضيف شرف في كل حلقة من حلقات المسلسل، وسنتعرف من خلالهم على قصة نادي.

علي ربيع في مسلسل نصي التاني


تفاصيل شخصية محمد محمود في مسلسل نصي التاني

وكشف الفنان محمد محمود عن تفاصيل دوره في مسلسل نصي التاني، حيث أنه يجسد دور عصام صديق علي ربيع، الذي تخرج حديثًا من الجامعة حيث أنه أمضى أكثر 20 عام في الجامعة، كما أنع يعيش دور الشاب والعمر بالنسبة له مجرد رقم في البطاقة.

ووضح محمد محمود قائلًا: "لما قريت الشخصبة حسيت أنها خفيفة ومقدمتهاش قبل كده، وبتعامل معاها كإني في عمر الشباب، وبعامل والد والدة نادي كأنهم أهلي وهما في سني، وبيقرر يدي خبرته لنادي فده اللي بيوقعه في المشاكل".

محمد محمود في مسلسل نصي التاني


تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل نصي التاني

تجسد الفنانة سلوى عثمان دور انصاف والدة علي ربيع ربة المنزل التي لديها طموح واسست مشروعها الخاص، حيث أصبحت "يوتيوبر" لديها قناة طبخ على قناة يوتيوب وتحمل أسم " أحلى الأصناف مع انصاف".  

سلوى عثمان في مسلسل نصي التاني


تفاصيل شخصية محمود البزاوي في مسلسل نصي التاني

ويقدم الفنان محمود البزاوي شخصية حمدي النادي والد على ربيع، حيث أنه يوضح علاقة الأب والأبن.

وتحدث محمود البزاوي عن منصة شاهد قائلًا: "حققت منصة شاهظ مطامعنا في الدراما، والمسلسل ده بيكون ثالث أدواري معاها وكل دور مختلف عن اللي قبله".

محمود البزاوي في مسلسل نصي التاني
تم نسخ الرابط