الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لم يتأخر عليها.. وفاة شقيق كريمان بعد أسبوعين من رحيلها

كريمان
كريمان

توفي صباح اليوم محمد سليم شقيق الفنانة كريمان، والتى رحلت عن عالمنا يوم 12 ديسمبر الماضي، وحزنًا على شقيقته يرحل أخيها بعد أسبوعين من رحيلها، كأنه لا يريد أن يفارقها.

أعلنت شيرين مهدي ابنة الفنانة كريمان، عن وفاة خالها وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك معلقة: "توفى إلى رحمة الله تعالى، خالي الحبيب الحج سليم محمد سليم الأسطة".

وفاة شقيق الفنانة كريمان

وأضافت شيرين مهدي قائلة: "ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر، اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر، وذلك في جامع مصطفى محمود بالمهندسين، والدفنة في مقابر الأسرة في 6 أكتوبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

شيرين مهدي عبر فيسبوك

وفاة الفنانة كريمان

توفت كريمان يوم الثلاثاء 12 سبتمبر عن عمر 87 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، كما أقيمت أيضًا صلاة الجنازة في اليوم التالي بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وتم الدفن في مقابر الأسرة في 6 أكتوبر.

كريمان

لتشارك مروة حفيدة كريمان بعد وفاتها، متابعيها عبر صفحاتها على موقع فيسبوك بخبر ظهور لها معلقة: "إلى جدتي الجميلة، الحماة الصديقة، الأم العظيمة، العمة والخالة الطيبة، الأخت الحنونة، البنت البارة، العالم أصبح خالي كما أنه فقط إنسان جميل، لكن وجودك حاليًا في مكان أجمل بكتير إن شاء الله، شكرًا على كل شئ، وجودك كان يمثل الضهر والسند لينا، إلى لقاء آخر، ونكمل أحاديثنا معًا، بحبك".

تم نسخ الرابط