الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاح تحت الحزام.. تفاصيل حكاية "ريش أبيض" من مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل حدث بالفعل فيديو البرومو الرسمي وموعد عرض حكاية "ريش أبيض" بطولة الفنان ماجد المصري، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 27 سبتمبر عبر منصة Jawwy الإلكترونية.


مسلسل حدث بالفعل حكاية "ريش أبيض"

أعلنت الشركة المنتجة عن البرومو الرسمي لحكاية ريش أبيض والذي كان يغلب عليه في الأحداث التشويق والإثارة، حيث يتم عرض المسلسل ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل 27 سبتمبر، وذلك بعد أن حققت حكاية "تحت الحزام" نجاح كبير أثناء عرضها وتصدرت تريند مواقع السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل.

حكاية "ريش أبيض"

شارك في مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض مجموعة باقة من ألمع الفنانين ومنهم " ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس" وغيرهم العديد من الفنانين، كما أن المسلسل من تأليق فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض

مسلسل حدث بالفعل

حيث يتكون المسلسل من حلقات منفصلة وتتكون كل حكاية من ثلاث حلقات، وتدور قي إطار تشويقي حول الأمراض النفسية وتأثيرها على المريض ومن حوله، حيث أن المسلسل يتم ترويجه بجملة "لأن الحقيقة أغرب من الخيال".

مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

كما يذكر أن حكاية "تحت الحزام" هي القصة الأولى لمسلسل حدث بالفعل، والتي دارت أحداثها في إطار من الإثارة والتشويق حول الطبيبة النفسية عليا المتعلقة بابنها ولا تريده أن يبتعد عنها، لتقوم بخطف خطيبة ابنها في يوم زفافهم، وذلك من أجل أن يظل بجانبها.

وشارك في المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين ومنهم غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وغيرهم العديد من الفنانين، والحكاية من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام
تم نسخ الرابط