الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مبلغ خيالي.. سعر مجوهرات سكاي ديلي في حفل زفافها على هالك هوغان

سكاي ديلي وهالك هوغان
سكاي ديلي وهالك هوغان

احتفلت مدربة اليوجا سكاي ديلي ذات الـ 45 عامًا بزواجها من هالك هوغان بطل المصارعة صاحب الـ 70 عامًا، أي يبلغ الفارق العمري بينهم 25 سنة، مما جعل هذا الزفاف يجذب أنظار رواد السوشيال ميديا والجمهور.

بلغت قيمة مجوهرات سكاي ديلي التي ارتداتها في حفل زفافها لتصل إلى 500 ألف دولار، حيث ارتدت أقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس عيار 4 قيراط، بالإضافة إلى ارتدائها قلادة مصنوعة من نفس مادة الذهب الأبيض.

سكاي ديلي


زواج سكاي ديللي وهوغان

أثار زواج كلًا من سكاي ديلي وهوغان حالة من التعجب لدى الجمهور، وذلك بسبب زواجه من فتاة أصغر منه بـ 25 سنة، حيث أنه ارتبط بها لما تتمتع به من ذكاء في شخصيتها وخفة دمها.

سكاي ديلي وهالك هوغان


حفل زفاف سكاي ديلي وهوغان

حيث أقيم حفل زفاف في جو عائلي بكليرووتر في ولاية فلوريدا، كما أن احتفل هالك هوغان بخطوبته على سكاي ديلي في شهر يوليو الماضي، وذلك أثناء إلقائه خطاب في زفاف أحد أصدقائهما، وأعلن أرتباطه من سكاي ديلي قائلًا: " طلبت الزواج من سكاي، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم".

سكاي ديلي وهالك هوغان
سكاي ديلي وهالك هوغان
سكاي ديلي وهالك هوغان

هالك هوغان

يعد زواج نجم المصارعة تيري بوليا والشهير باسم " هالك هوغان" من سكاي ديلي الثالث له، حيث أنه تزوج لأول مرة عام 1983 من ليندا هوغان وانجبا طفلان "بروك صاحب الـ 35 عام، ونيك صاحب الـ 33 عام" وانفصلا عام 2009، وفي عام 2010 تزوج هالك هوغان للمرة الثانية من جينيفر مكدانيل وانفصل عنها في أكتوبر 2021.

كما أن حصل هالك هوغان على بطولة المصارعة العالمية الترفيهية 6 مرات، وفاو برويال رمبل مرتين متتالين لعامي 1990 و1991، وحصد بطولة الثنائي مع إيدج مرة واحدة، وأخيرًا فاز ببطولة العالم للمصارعة 6 مرات (WCW).

تم نسخ الرابط