الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل موظفة بجامعة القاهرة

المجني عليها
المجني عليها

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى سبب واقعة مقتل موظفة بجامعة القاهرة على يد شاب.

مقتل موظفة بجامعة القاهرة 

وبينت التحريات أن المتهم "أحمد . ح"، يعمل أخصائيًا برعاية الشباب بكلية الآثار داخل الجامعة، وكان تقدم لخطبة الفتاة لأكثر من مرة منذ 6 سنوات لكن في كل مرة كان طلبه يقابل بالرفض، حتى تكونت بداخل المتهم روح الإنتقام.

مسرح الواقعة

إشعال النيران في سيارة الموظفة بجامعة القاهرة 
 

وتابعت التحريات أن المتهم بعدها أشعل النيران داخل سيارة المجني عليها "نورهان . ح"، 32 سنة، تعمل أخصائية رياضية بذات الكلية، وحررت المجني عليها محضرًا ضده ليتم القبض عليه وصدر ضده حكم بالحبس على خلفية الواقعة.

بلاغًا بصوت أعيرة نارية داخل الجامعة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغ بسماع صوت أعيرة نارية داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار، وإصابة موظفة بجامعة القاهرة، وانتقل رجال الأمن على الفور لمحل الحادث.

6 رصاصات بالجسد

وتبين إطلاق 6 رصاصات من طبنجة عيار 9 مم، على موظفة بجامعة القاهرة بكلية الآثار، على يد زميلها ولاذ المتهم بالفرار، ونقلت الموظفة إلى المستشفى لكنها توفيت في الحال، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المتهم اصطدم بشخص أثناء هروبه

وقال أحد شهود العيان أنه في أثناء هرب المتهم بسيارته بعد ارتكاب جريمته من مسرح الواقعة، اصطدم بأحد الأشخاص ما تسبب في إصابته ونقل إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وحالته الصحية مستقرة.

تفريغ كاميرات المراقبة 

وفرغت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة المتوجدة بمحيط الحادث، واستمعت لشهود العيان بالواقعة، واستدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم، وباستخدام التقنيات الحديثة، أمكن تحديد هوية المتهم، وجاري تكثيف الجهود لضبطه وكشف الملابسات.

تم نسخ الرابط