الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يرتدي الزي التقليدي في مباراة الغد أمام سان جورج

بالمصري

يواجه النادي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي، في مباراة العودة من دور الـ 32 المؤهلة إلى دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي بسان جورج الإثيوبي، غداً الجمعة 29  سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز بمباراة الذهاب بثلاثية نظيفة سجلهما اللاعب حسين الشحات ثنائية، وأحمد عبدالقادر هدف في الدقائق الأخيرة.

زي النادي الأهلي غداً أمام سان جورج

لاعبو الأهلي 

 

ويرتدي النادي الأهلي غداً الزي التقليدي للمارد الأحمر، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، وعلى حارس مرمى النادي الأهلي أن يرتدي الزي الأزرق، بينما سوف يرتدي نادي سان جورج الإثيوبي صاحب المباراة وأرضية الملعب الزي الأصفر بالكامل، بينما يرتدي حارس مرماه الزي الفسفوري.

ويفكر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، في تغير التشكيل الرسمي للفريق الذي لعب به مباراة الإياب، ويفكر في إراحة بعض نجوم لقلعة الحمراء عن المباراة، ويرجع ذلك في سهولة المباراة وبعد تحقيق الثلاثية في مباراة الإياب يصعب على نادي سان جورج تسجيل أربعة أهداف والعودة في المباراة.

وفي حال ضمان تأهل النادي الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، سوف يقيد النادي الأهلي اللاعب والصفقة الجديدة للمارد الأحمر اللاعب أنتوني موديست في قائمة الفريق؛ لاستطاعته اللعب مع الفريق في المواجهات المقبلة.

ويغيب عن النادي الأهلي ست لاعبين، وهم عمرو السولية، ومحمود متولي وحمزة علاء وكريم نيدفيد بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الفريق، بينما يغيب اللاعب خالد عبدالفتاح بسبب عدم الجاهزية الطبية الكاملة للاعب، بينما يغيب أنتوني موديست عن الفريق بسبب عدم قيد اللاعب في القائمة الأولى التي أرسلها النادي الأهلي إلى الاتحاد الإفريقي.

وقد يغيب عن القلعة الحمراء اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا عن مباراة الغد أمام سان جورج بسبب شكواه من العضلة الضامة وجاري عمل الفحوصات الطبية للاعب لتحديد موقفه من المشاركة أمام سان جورج أم لا .

بينما ايضاً شكى اللاعب صلاح محسن من الإصابة في العضلة الخلفية وجاري عمل الفحوصات الطبية للاعب وتأكيد عن مشاركتة غداً في المباراة .

تم نسخ الرابط