الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أيمن رجب: «فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري مستحق وإيهاب جلال لازم يكمل»

بالمصري

أشاد أيمن رجب نجم الإسماعيلي السابق، بفوز فريق الدراويش بقيادة إيهاب جلال، على الاتحاد السكندري، فى الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز، بثلاث أهداف مقابل هدف واحد. 
 

الإسماعيلي والاتحاد السكندري

وأكد أيمن رجب عبر  تصريحات إذاعية لملعب إف إم، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الإسماعيلي قدم عرضًا هائلًا أمام الاتحاد السكندري، بعد مباراة جيدة من الفريقين، حيث استحق الدراويش الحصول على النقاط الثلاثة، في المقابل ظهر الضيوف بقيادة طارق العشري بشكل جيد، لكن لم يحالفهم التوفيق، مشيدًا بالتغييرات التي أجراها العشري بإشراك أحمد عادل ميسي، الذي نشط الهجوم.

أيمن رجب وتحليل المباراة

أيمن رجب 


وأوضح أيمن رجب نجم دفاع الدراويش، أن الإسماعيلي اعتمد على السرعات في نقل الهجمات عن طريق عبد الرحمن مجدي والنقاز والساعي وياو أنور، مشيرًا إلى أن الأهداف جاءت من جملة متكررة خاصة الثاني والثالث.

 وأكمل أيمن رجب المحلل الفني لملعب إف إم، أن أداء الإسماعيلي في تطور مستمر مع  إيهاب جلال، رغم قلة الخبرات بعد رحيل الشامي وعمر الوحش وباهر المحمدي، مشيرًا إلى أنه هناك مشروعًا في الإسماعيلي ويكمن الأمل أن يكتمل بدعم من الإدارة والجماهير واستمرار المدير الفني لثلاث أو أربع مواسم مع جهازه الفني الذي يضم الرمز عماد سليمان، حتى يتحقق البطولة.

تم نسخ الرابط