الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة نادي الجيش الرواندي

بالمصري

يواجه اليوم نادي بيراميدز الجيش الرواندي بطل دولة رواندا في دور الـ 32 من الأدوار الأقصائية المؤهلة إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا .

ويلعب نادي بيراميدز اليوم الجمعة الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة ، وعلى أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة .

ويدخل نادي بيراميدز بطموحات وشخصية البطل في تحقيق الفوز وخصوصاً أن النادي السماوي من أبرز الأندية المتواجدة ومن أقوي الأندية المصرية ، وقد يبدأ المدير الفني لنادي بيراميدز البرتغالي جايمي بتشيكو تشكيلة المباراة كالتالي :.

تشكيل بيراميدز المتوقع

لاعبين بيراميدز

في حراسة المرمي : أحمد الشناوي 

خط الدفاع : محمد الشيبي ــ علي جبر ــ أحمد سامي ــ محمد حمدي 

خط الوسط : إبراهيم بلاتي توريه ــ مهند لاشين ــ عبدالله السعيد 

خط الهجوم :  إبراهيم عادل ــ  فيستون ماييلي ــ رمضان صبحي 

ويبحث نادي بيراميدز عن تحقيق الفوز للصعود غلى دور المجموعات ولأول مرة في تاريخ النادي ، ويطمح خلالها في تحقيق مركز متقدم خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا ، وخصوصاً أن هذا العام تقام بطولة قارية جديدة وهي دوري الإفريقي والتي يمثل دولة مصر من خلالها النادي الأهلي .

وحقق نادي بيراميدز الفوز الأول على حساب نادي البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز " دوري النيل "، بنتيجة 1ــ 0 في الجولة الثانية ، بينما واجه نادي بيراميدز نظيره نادي الزمالك في الجولة الأولي من منافسات الدوري النيل " الدوري المصري الممتاز " وانتهت بالتعادل الإيجابي 2ــ2 .

تم نسخ الرابط