الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يختتم مرانه الأساسي استعدادا لموقعة أرتا سولار

بالمصري

اختتم نادي الزمالك اليوم الجمعة، مرانه الأساسي، استعداداً لمباراة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من الأدوار الإقصائية من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك منافسة نادي أرتا سولار الجيبوتي غداً السبت 30 سبتمبر الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، وعلى استاد القاهرة الدولي، وقد سمحت الجهات المعنية بتأمين المباريات بدخول 30 ألف متفرج إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك غداً.

مباراة الزمالك تحقيق هدف مشروع 

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك

ويسعي نادي الزمالك في مباراة العودة أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي بتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ، بعد خسارة الفارس الأبيض في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة .

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، بتشكيلة هجومية مصحوبه بدوافع تحقيق نتيجة كبيرة ، مع تأمين دفاعي حتي لا يستقبل النادي هدف فر مرماه ويصعب الأمور عليه خلال مباراة الإياب .

ويطمح الزمالك في عدم إصابة لاعبية بعد الشكوك في الحالة الصحية لدى اللاعب يوسف أوباما وشكواه من إصابة ، ولكن أثبتت الفحوصات الطبية ، سلامة اللاعب ومشاركته مع الفارس الأبيض خلال المباريات القادمة ، وشارك في التقسيمة الفنية والجماعية للأعبين بتعليمات من أسوريو . 

تم نسخ الرابط