الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على منصة أمازون.. أحمد السقا يواصل تصوير مسلسل الجولة الأخيرة

أحمد السقا
أحمد السقا

يواصل الفنان  أحمد السقا تصوير مسلسل الجولة الأخيرة، الذي من المقرر أن يتم عرضه قريبًا عبر منصة أمازون العالمية، ليكون أول ممثل مصري يتم عرضه عبر هذه المنصة.


مسلسل جولة الأخيرة

تدور أحداث مسلسل الجولة الأخيرة في إطار من الأكشن، ويظهر فيه أحمد السقا خلال الأحداث بشخصية يحيى الطبيب، الذي يدخل مجال الطب بسبب ضغط والده، ولكنه يسعى لتحقيق حلمه الذي سيتم الكشف عنه خلال الأحداث.

ويشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم " أشرف عبد الباقي، سحر رامي، رشدي الشامي، حنان سليمان، أحمد السقا، علي صبحي، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، صفاء الطوخي" وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف محمد ندا، وسيناريو محمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

أحمد السقا من كواليس مسلسل جولة اخيرة
أحمد السقا من كواليس مسلسل جولة اخيرة

 

آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن الفنان أحمد السقا ينتظر عرض فيلم "السرب"، والذي يُعد من أضخم الأعمال الفنية للسينما ومن المقرر عرضه في جميع دور العرض قريبًا، كما أنه يستعد أيضًا لفيلمه الجديد " تلج أحمر" والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإنتاج وليد صبري وإخراج هشام الرشدي.

فيلم السرب


أعمال أحمد السقا

شارك أحمد السقا في موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل حرب، والذي تم عرضه في آخر 10 أيام من موسم رمضان، وتدور أحداثه في إطار الحركة، حول عضو أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة، والذي يحاول تنفيذ مجموعة من العمليات الإرهابية في مصر، ولكن الأجهزة الأمنية تلاحقه.


وشارك في المسلسل عدد من الفنانين ومنهم " محمد فراج، سارة الشامي، إنجي المقدم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد السقا، إيناس كامل، أحمد أبو زيد" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل حرب

كما شارك أيضًا أحمد السقا في مسرحية سيدتي الجميلة، الذي تم عرضها عام 2022 مع مجموعة من الفنانين ومنهم “ ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، ليلى عز العرب، محسن منصور، علاء مرسي” وغيرهم العديد من الفنانين، والمسرحية من تأليف جورج برنارد شو وإخراج حسن عبد السلام.

مسرحية سيدتي الجميلة
تم نسخ الرابط