الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها فيلم ع الزيرو.. أفلام مهددة بالانسحاب من السينما

أفلام مهددة بالإنسحاب
أفلام مهددة بالإنسحاب من السينما

تراجعت إيرادات فيلم ع الزيرو وفيلم مرعي البريمو في شباك التذاكر، ليصلا إلى المركز قبل الأخير والأخير في قائمة الإيرادات الأفلام، كما أنه أصبح مهددًا بالسحب من السينمات.


أصبح فيلم ع الزيرو وفيلم مرعي البريمو مهددين بالانسحاب من دور العرض خلال الساعات القادمة، وذلك بسبب تراجع إيراداتهما في شباك التذاكر، بناءً على بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


إيرادات فيلم ع الزيرو

وصل فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان أمس في جميع دور العرض إلى المركز القبل الأخير بسبب تحقيقه ما يقرب من 3500 جنيه، كما جاءت مجموعة إيرادات فيلم ع الزيرو على مدار الـ8 أسابيع الماضية حقق ما يقرب من13.5مليون جنيهًا.

فيلم ع الزيرو

إيرادات فيلم مرعي البريمو

كما وصل فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي أمس في جميع دور العرض إلى المركز الأخير، وذلك بعد أن حقق ما يقرب من 2500 جنيه، وعلى مدار الـ8 أسابيع الماضية حقق ما يعادل 16.5 مليون جنيهًا.

فيلم مرعي البريمو


فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم ع الزيرو في إطار درامي حول محمد رمضان الملقب "بدراجون" ويحاول جاهدًا أن يعالج ابنه في ظل الظروف المادية القاسية، ليجد نفسه في مجال تجارة الأعضاء البشرية من أجل معالجة ابنه الوحيد.

وشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم " نيللي كريم، جومانا مراد، محمد لطفي، منذر مهران، محمد رمضان، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم" وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل وأحمد العدل، وإخراج  محمد العدل.

فيلم ع الزيرو

فيلم مرعي البريمو

تدور أحداث فيلم مرعي البريمو في إطار كوميدي، حول مرعي تاجر البطيخ الذي يواجه العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية خلال عمله في تجارة البطيخ.

وشارك في الفيلم عدد من الفنانين ومنهم " غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، أحمد بدير، محمد محمود، محمد هنيدي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

فيلم مرعي البريمو
تم نسخ الرابط