الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رضوان يعيش حالة انتعاش فني بمجموعة أعمال جديدة

محمد رضوان
محمد رضوان

يعيش الفنان محمد رضوان حالة من النشاط الفني حاليًا، حيث يقوم بتصوير أعمال ما بين السينما والدراما، وذلك بعد أن أصبح واحدًا من الأسماء المطلوبة على الشاشة خلال العامين الأخيرين.

آخر أعمال محمد رضوان


فيلم الإسكندراني

يستمر محمد رضوان في تصوير فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي ومجموعة من الفنانين ومنهم "زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، خالد سرحان، محمود حافظ، محمد رضوان، انتصار، محمود الليثي" وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، كما أن الفيلم من تصوير سامح سليم، وملابس مونيا فتح الباب، وديكور أحمد عباس، ومونتاج عمرو عاكف.

كواليس فيلم الإسكندراني


فيلم عادل مش عادل

كما يواصل محمد رضوان تصوير فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا، وعدد آخر من الفنانين الذين لم يُعلن عنهم بعد، وبدأ التصوير منذ أسبوعين، والفيلم من حوار وسيناريو آدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

مسلسل العودة

وفي نفس الوقت يشارك محمد رضوان في  مسلسل "العودة" بطولة الفنان شريف سلامة وعدد من الفنانين ومنهم " تارا عماد، عصام السقا، حمزة العيلي، وليد فواز، صفاء الطوخي، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم" وغيرهم العديد، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإنتاج تامر مرتضى وإخراج أحمد حسن.


مسلسل على بابا العمارة

ويذكر أن الفنان محمد رضوان ينتظر عرض مسلسل "على باب العمارة" عبر منصة watch it، وذلك خلال الأسبوع المقبل، كما أن شارك في المسلسل مجموعة من الفنانين ومنهم " حاتم صلاح، آية سماحة، عزة لبيب، محمد عبد العظيم، محمد محمود، ريهام الشنواني" وعدد آخر من الوجوه الشابة، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

مسلسل على باب العمارة
تم نسخ الرابط