الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. توفيق عبد الحميد يعتزل الفن للمرة الثانية

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد منذ ساعات اعتزاله الفن، مشيرًا أنه يمر بظروف صحية تمنعه من قبول الأعمال التي تُعرض عليه.

نشر توفيق عبد الحميد خبر اعتزاله الفن عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك معلقًا: "ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل.. لذلك أعلن اعتزالي".

توفيق عبد الحكيم عبر فيسبوك

اعتزال توفيق عبد الحميد

ويذكر أن أعلن توفيق عبد الحميد اعتزاله، وذلك بعد أن عودته في موسم مسلسلات رمضان 2022 من بعد غياب استمر لسنوات طويلة، حيث وضح عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلًا: " قراري ده سببه حالتي الصحية، ولا علاقة لأي شخص به.. وارجو احترام رغبتي في عدم الكلام".

خلال الفترة الماضية تعرض الفنان توفيق عبد الحميد لأزمة صحية، حيث أنه أصيب بانزلاق غضروفي مما أدى إلى خضوعة لجلسات علاج طبيعي، كما أنه كتب عبر صفحته على فيسبوك قائلًا: "وأنا صغير لما كان الكبار بيقولوا الحمد لله، أنا مش عايز غير الصحة والستر، كنت بتعجب من كل خيرات الدنيا عايزين ده اللي عايزينوا ؟!.. بس لما كبرت فهمت".

وكشف أيضًا توفيق عبد الحميد عن تفاصيل حالته الصحية معلقًا: "لم اعتنِ به كما يجب وارهقته بشدة، نبهني بصوت خفيف ولم أهتم له، ثم بدأ الصوت في الارتفاع إلى أن وصل حد الصراخ.. عن جسدي أتحدث عبرة لمن يعتبر، لقد اهتممت بالقلب والروح والعقل ونسيت الجسد، وهو من يحمل هؤلاء في رحلة الحياة.. نصيحة يا أصدقائي لوجه الله انتبهوا قبل فوات الأوان".

تم نسخ الرابط