الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لوس أنجلوس تصبح مركزًا لمطعم سوشي أوماكاسي

لوس أنجلوس تصبح مركزا
لوس أنجلوس تصبح مركزا لمطعم سوشي أوماكاسي

شهد سوشي أوماكاسي، بقطعه المتنوعة من المأكولات البحرية الطازجة النيئة التي تذوب على اللسان، زيادة في شعبيته في السنوات الأخيرة في لوس أنجلوس وغيرها من المدن الأمريكية الكبرى. 

وهذا صحيح بشكل خاص في لوس أنجلوس، حيث يرتبط سوشي أوماكاسي بتاريخ حافل في منطقة ليتل طوكيو في لوس أنجلوس. 

وظهر أكثر من عشرين بار راقي في أوماكاسي من وسط المدينة إلى ساوث باي خلال العقد الماضي أو نحو ذلك. 

سوشي

ليس من السهل الحجز في مطعم سوشي أوماكاسي

 

وفي دليل ميشلان لهذا العام، الذي صدر في يوليو، ما يقرب من نصف المطاعم الستة والعشرين المدرجة في القائمة المختصرة في منطقة لوس أنجلوس تتخصص في أسلوب السوشي الذي تم تطويره منذ مئات السنين، خلال فترة إيدو في اليابان.

وفي جميع أنحاء البلاد، يرتفع الطلب على وجبات عشاء أوماكاسي المخصصة للحجز فقط ،وأنت محظوظ إذا جلست على الإطلاق. 

تتطلب مؤسسات النخبة الحجز قبل أشهر، يوجد في مطعم سوشي أوماكاسي السري في لاس فيغاس قائمة انتظار تضم الآلاف.  

سوشي

الخامات يابانية أصلية

 

تشتمل وجبة أوماكاسي عادة على ما لا يقل عن اثنتي عشرة أطباق من السوشي على طريقة نيجيري، حيث يتم وضع شرائح رقيقة من الأسماك النيئة فوق الأرز، المصنوعة من المأكولات البحرية الممتازة التي غالبا ما يتم نقلها جوا بين عشية وضحاها من اليابان. 

على الرغم من أن العديد من طهاة المطاعم الفاخرة في لوس أنجلوس يميلون إلى تبني الدمج، إلا أن أساتذة السوشي في مطاعم أوماكاسي قد تفوقوا في صنع سوشي أوماكاسي من خلال استيراد تقاليد الطهي اليابانية القديمة إلى مشهد تناول الطعام الفاخر التنافسي في لوس أنجلوس، غالبا ما تكون النتائج باهظة الثمن بشكل فاحش، حيث يبلغ متوسط ​​سعر الوجبة في إحدى مؤسسات لوس أنجلوس الحائزة على تصنيف ميشلان حوالي 300 دولار.

سوشي

يقدم أوماكاسي، وهي كلمة يابانية معناها "سأترك الأمر لك"، تجربة طعام حميمة ومميزة يختار فيها الطاهي ما يتم تقديمه اعتمادا على المكونات المتاحة أو صيد اليوم، وبدلا من القائمة الثابتة، يعهد العميل إلى الشيف للقيام بالطلب. 

سوشي أوماكاسي هي الطريقة المفضلة للخدمة لخبراء السوشي المحترمين، على الرغم من أنها لا تقتصر على السوشي.

ويستورد فرع لوس أنجلوس لمطعم سوشي جينزا أونوديرا، ومقره طوكيو، والحاصل على نجمتي ميشلان، المأكولات البحرية عالية الجودة من سوق تويوسو في طوكيو والأرز من مقاطعة نيغاتا. 

ويبلغ سعر وجبة أوماكاسي 400 دولار للفرد، وهي تتكون من 23 طبقا في المطعم، والتي تحتوي على شرائح نقية من سمك التونة ذات الزعانف الزرقاء، وسمك النهاش الذهبي، وطبقات أسقلوب هوكايدو فوق مكعبات من الأرز المنقوع بالخل. 

سوشي

الشعور كما لو أنك مسافرا عبر اليابان

 

كتب الشيف التنفيذي يوهي ماتسوكي في رسالة بالبريد الإلكتروني: "أهدف إلى السماح لك بتجربة الفصول الأربعة في اليابان وتذوق الأسماك الإقليمية المختلفة كما لو كنت مسافرا عبر اليابان." 

وقال الشيف التنفيذي يوهي ماتسوكي، الذي تدرب لسنوات في موقع مطعم أوماكاسي في طوكيو، إنه ملتزم باستخدام المكونات من مصادر يابانية فقط لأن مراقبة الجودة والتعامل مع الأسماك من قبل العاملين في صناعة صيد الأسماك في اليابان هي من بين الأفضل في العالم.

يقول الخبراء إن طفرة أوماكاسي بدأت في لوس أنجلوس، لأن منطقة ليتل طوكيو التاريخية في المدينة، والتي تأسست في أواخر القرن التاسع عشر، كانت ذات يوم أكبر مجتمع ياباني في البلاد. 

لقد كانت منطقة ليتل طوكيو، في لوس أنجلوس، منذ فترة طويلة مركزا للطعام الياباني في البلاد، حيث تقدم مجموعة رائعة من أطباق الرامن الحرفية وبارات ياكيتوري في وقت متأخر من الليل. 

تم نسخ الرابط