الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إنقاذ لمدة 38 دقيقة.. شقيقة أحمد سامي العدل تكشف اللحظات الأخيرة في حياته

أحمد سامي العدل
أحمد سامي العدل

كشفت رشا سامي العدل عن تفاصيل الدقائق الأخيرة في حياة شقيقها الفنان أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة، مشيرة إلى أن الدكاترة ظلوا يحاولوا انعاش عضلة القلب لمدة 38 دقيقة.

نشرت رشا سامي عبر حسابها على "فيسبوك" صورة تجمعها بشقيقها أحمد العدل، وكتبت: "كنا قاعدين على البحر في دهب ساعة الغروب وكنا بنضحك وبنعيط سوا ونشتكي قد إيه أبونا وحشنا وإن الحياة من غيره بقت صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير".

وفاة أحمد سامي العدل

وأضافت رشا سامي العدل: "رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجه اللقاء بعد مكالمة تليفون (الحقي أخوكي تعبان في المستشفى) جريت عليه لقيت التعب زايد على عمره عمرين مكنش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأحاول أهون عليه شوية واسيبه يرتاح شوية".

شقيقة أحمد سامي العدل

اللحظات الأخيرة في حياة نجل سامي العدل

وتابعت شقيقة أحمد سامي العدل: "في عز محاولاتي إني أنقله لمستشفي تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي، اتخضيت لكن الدكاترة طمنوني و قالوا مفيش حاجة اهو زي الفل ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة وكل القرآن اللي انت حافظه يا دوب لفيت ظهرى ولسه هخرج أشوف موضوع الإسعاف ونقله لمستشفى تانية لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد وبيحاولوا ينعشوه، لمدة 38 دقيقة محاولات وانا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي بتطلع مني ماسكة في خيط أمل اتقطع بآخر نفس منه، وراح أحمد أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي".

جنازة أحمد سامي العدل

تم تشييع جثمان أحمد سامي العدل من مسجد الفاروق بالمعادي، وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور، منهم: المخرج خالد يوسف، مريم أبو عوف، هنادي مهنا، طارق النهري، أمير عيد، إيمان العاصي، المخرج مجدي أبو عميرة، أمل رزق، حسن أبو الروس، المخرج عمرو سلامة، ماندو العدل، وانهارت والدة الراحل ماجدة نور الدين من البكاء وقت تشييع الجثمان.

جنازة أحمد العدل

من هو نجل سامي العدل؟

أحمد العدل هو نجل الفنان الكبير الراحل سامي العدل، وشاك بالتمثيل في أكثر من مسلسل، منهم: "فوق مستوى الشبهات"، وشارك كمساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر"، "الحساب يجمع"، وغيرها من الأعمال الفنية.

جنازة أحمد العدل
تم نسخ الرابط