الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل

حكاية ريش أبيض
حكاية ريش أبيض

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل، والتي يقدم بطولتها الفنان ماجد المصري، وتصدرت حكاية ريش أبيض تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل، يتسائل عنها الجمهور بشكل كبير، بعد أن بدء عرضها يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 سبتمبر من خلال منصة Jawwy، وتم طرح أول حلقتين من حكاية ريش أبيض.

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض

موعد عرض حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثالثة من حكاية ريش أبيض يوم الأربعاء القادم الموافق 4 أكتوبر، ويتم عرض حكاية جديدة من مسلسل حدث بالفعل يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة Jawwy.

حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل من 5 حكايات، تتكون كل حكاية من 3 حلقات، وبذلك يصل إجمالي حلقات المسلسل 15 حلقة، وجميع القصص مأخوذة من أحداث حقيقية، وتم عرض الحكاية الأولى من المسلسل والتي حملت اسم "تحت الحزام" بطولة غادة عبد الرازق.

حكاية ريش أبيض

أبطال وقصة حكاية ريش أبيض 

حكاية ريش أبيض من بطولة الفنان ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، سينتيا خليفة، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وتدور أحداثها في إطار 3 حلقات حول الفنان ماجد المصري الذي يعمل دكتور وزوجته بسمة هى الممسكة بزمام أمور البيت، وبعد العديد من الخلافات بينهما تتفاجئ زوجته بأنه معجب بفتاة غيرها.

حكايات مسلسل حدث بالفعل

حملت الحكاية الأولى من مسلسل "حدث بالفعل" اسم "تحت الحزام" وقدمت بطولتها الفنانة غادة عبد الرازق، والحكاية الثانية "ريش أبيض" بطولة الفنان ماجد المصري، والثالثة تحمل اسم "قرض شخصي" بطولة كريم فهمي، أما الحكاية الرابعة فتحمل اسم "ولو بعد حين" بطولة دينا الشربيني، والحكاية الخامسة باسم "كاملة".

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض
تم نسخ الرابط