الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قائمة ريال مدريد لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

استقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، قائمة الفريق الرسمية المسافرة إلى إيطاليا، لخوض مواجهة قوية أمام نابولي الإيطالي، في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي

ومن المقرر أن تقام مباراة نابولي الإيطالي ضد الملكي ريال مدريد، يوم الثلاثاء القادم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد 

وفاز ريال مدريد في افتتاح مشواره الأوروبي هذا الموسم، بصعوبة على ضيفه يونيون برلين الألماني بنتيجة 1/0، سجله الإنجليزي جود بيلينجهام.
 

في الجانب المقابل، حقق نابولي فوزًا مهمًا في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على متضيفه، سبورتينج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف.

F7Wu2fYXAAAlgol.jpg
قائمة ريال مدريد 

وشهدت قائمة ريال مدريد، والذي استدعاها مدرب الفريق، استمرار غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، و البرازيلي إيدير ميليتاو، وحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، والتركي أردا جولر، بسبب الإصابة، فيما استمر تواجد كاريو لاعب فريق“كاستيا” في القائمة، بعد ظهوره للمرة الأولى في قائمة مباراة جيرونا.

قائمة ريال مدريد الرسمية

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة نابولي كالتالي:

في حراسة المرمى: كيبا، أندريه لونين، لوكاس كانيزيراس

خط الدفاع: فران جارسيا، داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز ، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، ألفاروكاريو.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيديريك، أوريلين تشواميني، دانيسيبايوس.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، خوسيلو ماتو، براهيم دياز.

ريال مدريد 

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد يقع في المجموعة الثانية، رفقة نابولي، و سبورتنج براغا البرتغالي، وأونيون برلين، ويتصدر ترتيب هذه المجموعة الفريق الإيطالي برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع ريال مدريد، الذي يتوصف المجموعة بالأهداف.

تم نسخ الرابط