الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد الباز يقرر مغادرة قناة النهار.. ويوجه لهم هذه الرسالة

محمد الباز
محمد الباز

قرر الإعلامي محمد الباز الرحيل عن تقديم برنامج آخر النهار عبر شاشة قناة النهار، الذي كان يقدمه على مدار الثلاث سنوات الماضية، وذلك من أجل التفرغ لتقديم برنامج آخر.

محمد الباز يغادر قناة النهار

أعلن عن ذلك الإعلامي محمد الباز خلال حلقته اليوم على قناة النهار، أنه سوف ينهي عمله في تقديم برامج التوك شو خلال الفترة الحالية، لكى يتفرغ لتقديم برنامج الشاهد عبر قناة إكسترا نيوز، مشيرًا إلى أن قراره جاء لرفع الحرج عن القناة.

وأشار محمد الباز إلى أنه يرى أهمية برنامج الشاهد تفوق ما يقدمه في برامج التوك شو، مضيفًا أن هذا الأمر تفهمه مسئولو شبكة قنوات تليفزيون النهار.

محمد الباز

وأكد الإعلامي محمد الباز أن قرار عدم الاستمرار مع قناة النهار في تقديم برنامج آخر النهار ويأتي رغبة منه في رفع الحرج عن القناة، وأن لديه خط سياسي واضح في دعم الرئيس السيسي واقتراب الانتخابات الرئاسية، وهناك أكواد وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات والمجلس الأعلى للإعلام من أجل التعامل مع هذا الأمر.

محمد الباز يوجه رسالة لمسئولى قناة النهار

وتابع محمد الباز موجهًا حديثه إلى مسئولى قناة النهار: "أتعبتهم كثيرًا وتسببت في مشاكل وأزمات في أشياء كثيرة وبشكرهم على تحملي فيما قلته، فأنا ما أراه صحيحًا أقوله دون حسابات، وبعد الانتهاء من الموسم الثالث لبرنامج الشاهد، سأطل على الجمهور من خلال شاشة أخرى".

تم نسخ الرابط