الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

3 حالات.. وفيات الوسط الفني خلال 24 ساعة

الفنان محمد فريد
الفنان محمد فريد

شهد الوسط الفني حالة من الحزن الشديدة بسبب الإعلان عن وفيات الوسط الفني، وهذا ما جعل صفحات الفنانين تتحول إلى دفاتر عزاء، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الوفيات.

وفيات الوسط الفني خلال الساعات الماضية

الفنان محمد فريد

شهدت وفيات الوسط الفني خلال الساعات الماضية، وفاة الفنان محمد فريد بعد صراع طويل مع المرض داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد أن أعلنت ابنته عن تدهور حالة والدها الصحية، وكتبت عبر صفحتها "فيس بوك" قائلة: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبى بالشفاء العاجل، اللهم لّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين"، وتم تشييع الجثمان اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر وكان الدكتور أشرف زكي أول الحضور.

محمد فريد

وفاة نجل سامي العدل

كما أن وفيات الوسط الفني شهدت وفاة أحمد نجل الفنان سامي العدل، وأعلن شقيقه عن ذلك من خلال حسابه على "فيسبوك"، قائلًا: "توفي إلى رحمة الله تعالى، أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء"، وتم تشييع الجثمان من مسجد الفاروق أمس بمنطقة المعادي بحضور عدد كبير من الفنانين ونجوم الوسط الفني.

نجل سامي العدل

شقيقة نادر أبو الليف

كما أن وفيات الوسط الفني شهدت في الساعات الماضية، وفاة شقيقة الفنان نادر أبو الليف بعد صراع طويل مع المرض في محافظة الإسكندرية، وتم إقامة العزاء في العصافرة بالإسكندرية.

نادر ابو الليف
تم نسخ الرابط