الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالصور.. الرئيس السيسي يزور مقر الحكومة الجديد بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في المقر الجديد للحكومة

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين المقر الجديد لرئاسة مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء جلسات مؤتمر “حكاية وطن” المنعقد بفندق الماسة.

الرئيس السيسي في زيارة إلى مقر الحكومة الجديد

كما شهد الرئيس السيسي اليوم فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، والذي تم فيه عرض جميع إنجازات الدولة التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة.

الرئيس السيسي يتوجه إلى زيارة للمقر الجديد للحكومة

فعاليات مؤتمر حكاية وطن

افتُتِح مؤتمر حكاية وطن بعرض فيلم تسجيلي بخصوص القطاع الصحي في مصر، ليبين كيف تغيرت أحوال القطاع الصحي في الـ9 سنين الأخيرة، عن طريق المبادرات الصحية، وغيرها من الأمور الفعالة التي اتخذتها الدولة المصرية للنهوض بقطاع الصحة.

زيارة الرئيس السيسي إلى مقر الحكومة الجديد 
الرئيس السيسي في زيارة إلى مقر الحكومة الجديد 

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر حكاية وطن

انطلقت أولى فعاليات مؤتمر حكاية وطن يوم السبت، الذي شهد العديد من تصريحات الرئيس السيسي، والذي كان يُعرَض علي قناة «اكسترا نيوز»، حيث يستهدف عرض إنجازات الدولة في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وعدد من وزراء الدولة.

كلمة الرئيس السيسي أثناء مؤتمر حكاية وطن

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه رسالة إلى المصريين، أثناء مشاركته في مؤتمر حكاية وطن، حيث قال : «خلوا بالكم علشان مصر بلدكم»، مضيفًا: «الناس لازم تعرف أن كل خطوة بتتعمل بيكون لها فعل، وكل فعل له رد فعل».

تم نسخ الرابط