الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بيونسيه تعلن عن فيلم جديد مع اختتام "جولة النهضة العالمية"

بيونسيه تعلن عن فيلم
بيونسيه تعلن عن فيلم جديد لها

قالت المغنية الأمريكية بيونسيه أنه سيتم عرض فيلم مستوحى من جولة عصر النهضة العالمية، في دور العرض في ديسمبر، مؤكدة أن الفيلم الذي يأتي بعنوان "Renaissance: A Film By Beyoncé" سيأخذ المعجبين إلى ما وراء الكواليس في جولة بيونسيه العالمية. 

وفي بيان صحفي حول الفيلم أكدت أنه يسلط الضوء على رحلة "Renaissance World Tour" منذ بدايتها وحتى العرض الافتتاحي في العاصمة السويدية ستوكهولم، وحتى النهاية الكبرى في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسور. 

وقال البيان: "يتعلق الأمر بنية بيونسيه، وعملها الجاد، ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج، وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها، وإتقان حرفتها." 

بيونسيه في أحد عروضها الموسيقية

بيونسيه تنشر مقطع دعائي عن الفيلم

كما نشرت المغنية الأمريكية بيونسيه مقطع دعائي للفيلم اليوم الاثنين، مؤكدة خلال مقاطع من استعداداتها خلف الكواليس: "عندما أقوم بالآداء، لا أشعر إلا بالحرية، كان الهدف من هذه الجولة هو خلق مكان يكون فيه الجميع أحرار ولا يتم الحكم على أحد." 

ومن المقرر أن يتم افتتاح فيلم "Renaissance: A Film By Beyoncé" في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك في الأول من ديسمبر، مع الإعلان عن مدن إضافية في وقت لاحق.

ومن المقرر عرض الفيلم أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد لمدة أربعة أسابيع على الأقل، حيث تبدأ أسعار التذاكر في الولايات المتحدة من 22 دولار وسيكون الفيلم متاح في IMAX في AMC وDolby Cinema في AMC، بالإضافة إلى شاشات كبيرة الحجم متميزة ذات علامات تجارية أخرى. 

بيونسيه

شركة الإنتاج ترفع تحذير غامض على إنستغرام

ويمكن للمعجبين شراء التذاكر الآن على موقع  amctheatres.com وFandango.com، وكذلك على Cinemark وRegal وCinepolis وCineplex. 

وكانت شركة الإنتاج والترفيه التابعة لها، Parkwood Entertainment، قد أثارت الإعلان على موقع إنستغرام يوم الأحد. 

 

المغنية الأمريكية بيونسيه 

وهذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها بيونسيه فيلم موسيقي في دور العرض، حيث سبق لها أن دخلت في شراكة مع "Netflix" عام 2019 لفيلمها "Homecoming" الذي وثق أدائها التاريخي في مهرجان كوتشيلا الموسيقي لعام 2018. 

بداية جولة النهضة العالمية

 بدأت "جولة النهضة العالمية" في مايو في ستوكهولم بالسويد، وتضمنت توقفات في باريس ولندن وبرشلونة قبل وصولها إلى الولايات المتحدة في يوليو، حيث أبهرت أيقونة الموسيقى بيونسيه الجماهير كل ليلة بأغانيها الخالية من العيوب وأزياءها المسرحية المصنوعة من الكروم.    

تم نسخ الرابط