الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كارتيرون بدلا من أوسوريو في تدريب الزمالك ؟ .. وكيل المدرب يوضح

كارتيرون
كارتيرون

أثارت تقارير في الساعات الأخيرة، جدلا واسعا حول تولي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي أم صلال القطري، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

ودارت العديد من التكهنات حول مستقبل أوسوريو مع الزمالك، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في امطلاق الموسم الجديد، بالتعادل في أول مباراتين له في بطولة الدوري الممتاز .

ونجح الزمالك في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، في مباراة شهدت ريمونتادا تاريخية للفارس الأبيض، بعد التأخر بهدف في استاد القاهرة .

كارتيرون

كارتيرون

وكشف حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون، حقيقة تفاوض الزمالك مع المدرب من أجل عودته لتولي تدريب الفريق.

وأكد فتوح خلال تصريحات تلفزيونية، أنه لم يتواصل معه أي شخص سواء مسئول أو مرشح، للتفاوض مع كارتيرون لعودته على رأس القيادة الفنية.

وتابع حازم فتوح: "من الطبيعي أن يتم ترشيح أي اسم في الأندية لتدريب الفرق، ولكن لم يحدث أي تواصل رسمي أو شفوي، لتولي كارتيرون المهمة الفنية للقلعة البيضاء".

واختتم وكيل أعمال المدرب الفرنسي: "كارتيرون لديه عقد مع أم صلال القطري ويسير بخطى ثابتة مع الفريق"، مشيرا إلى أن أحد الأندية الصاعدة هذا الموسم حاول التعاقد معه".

تم نسخ الرابط