الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد من المحلقين العسكريين إلى العاصمة الإدارية

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نظمت القوات المسلحة، زيارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ووزارة الإنتاج الحربي، ومجمع الصناعات الهندسية، ضمت أعضاء التمثيل العسكري العرب والأجانب المعتمدين لدى سفاراتهم، وذلك في إطار سلسلة زيارات القوات المسلحة التي تنظمها للملحقين العسكريين المعتمدين بالدولة، فضلًا عن السعي إلى دعم أواصر التعاون مع الدول الشقيقة خاصة التعاون العسكري.

 

زيارة وفد القوات المسلحة للعاصمة الإدارية

واستعرض وفد القوات المسلحة، أثناء الزيارة، العاصمة الإدارية، واستمع لشرح مفصل يوضح مراحل الإنشاءات التي تم الانتهاء منها، من خلال اتباع أعلى معايير الجودة العالمية في مجال إنشاء العواصم الذكية والمدن، بالإضافة إلى تعظيم حجم الاستفادة من التطور التكنولوجي، الذي يسهم في توفير الحياة الكريمة للمواطن وإحداث نقلة حضارية له.

وفد القوات المسلحة من الملحقين العسكريين 

 

زيارة وفد القوات المسلحة لمجمع الصناعات الهندسية

وزار الوفد، أيضًا مجمع الصناعات الهندسية، والذي يعد من أهم الصروح في القوات المسلحة في مجال الدعم الفني؛ وذلك لأنه يمتلك العديد من الأجهزة والمعدات ذات المواصفات العالمية بمختلف خطوط الإنتاج، واستمع الوفد إلى عرض مفصل يوضح مهام مجمع الصناعات الهندسية ودوره وآلية العمل به.

زيارات القوات المسلحة  


زيارة وفد القوات المسلحة للمصانع الحربية

كما توجه وفد القوات المسلحة، إلى عدد من المصانع الحربية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، والتي شهدت عدة تطورات خلال الآونة الأخيرة.

 

جهود القوات المسلحة لتطوير قدرات الملحقين العسكريين 

وأعرب  وفد الملحقين العسكريين، عن تقديرهم وشكرهم للجهود التي تبذلها القوات المسلحة؛ بهدف تعظيم إمكانياتهم وقدراتهم بالإضافة إلى مساهمتها في إنجاز المشروعات التنموية بالتنسيق والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة.

تم نسخ الرابط