الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاحها في سفاح الجيزة.. جيهان الشماشرجي تستعد لأعمال فنية جديدة

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي فترة ازدهار فنية، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل سفاح الجيزة بطوله الفنان أحمد فهمي، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.


وتستعد جيهان الشماشرجي للمشاركة في فيلم أنف وثلاث عيون، والمأخودة من رواية الراحل إحسان عبد القدوس، والذي تقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائية خلال الشهور القادمة.

الفيلم رؤية درامية وحوار وائل حمدي، وإنتاج شاهيناز العقاد، وإخراج أمير رمسيس.


فيلم أنف وثلاث عيون

يذكر أن المخرج أمير رمسيس تحدث عن فيلم أنف وثلاث عيون أثناء لقائه في برنامج عرب وود قائلًا: "كنت خايف في البداية من شكل العمل، عشان نحول الرواية لفيلم، لكن بمجرد قرأتي للروايه لقيتها متماسكة، فمخاوفي راحت ".

جيهان الشماشرجي

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

شاركت جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني بطولة الفنانة دينا الشربيني، كما أنه من المقرر بدء التصوير خلال شهر نوفمبر القادم، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم شريف سلامة، آية سماحة، دينا الشربيني، جيهان الشماشرجي، بدرة" وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.


آخر أعمال جيهان الشماشرجي

يعتبر مسلسل سفاح الجيزة هو آخر أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي، حيث قدمت دور نجلاء المتزوجة من الفنان صلاح عبد الله، ولكنها كانت على علاقة غير شرعية مع جابر والذي قتلها فيما بعد.

تم نسخ الرابط