الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آلام المعدة تبعد مغني الراب “دريك” عن الأضواء لفترة وجيزة

دريك
دريك

كشف مطرب الراب دريك أنه يخطط للابتعاد عن الأضواء لفترة طويلة للتركيز على العلاج من آلام المعدة الذي باغته مؤخراً.

وكان دريك ضيفاً على برنامج الراديو "Table for One" على SiriusXM's Sound 42 صباح الجمعة، حيث قال "ربما لن أصنع الموسيقى لبعض الوقت". 

وأوضح دريك من خلال البرنامج: "أحتاج إلى التركيز على صحتي أولا وقبل كل شيء، لا شيء مجنون، ولكن فقط، كما تعلمون، أريد أن يتمتع الناس بصحة جيدة في الحياة."

مغني الراب دريك 

وقد أضاف دريك: "أحتاج إلى التركيز على صحتي، وأحتاج إلى التصرف بشكل صحيح، لذا، أقفل باب الاستوديو لبعض الوقت. لا أعرف حتى ما المدة، ربما سنة." 

إصدار دريك أغنيته الجديدة 

أصدر مغني الراب دريك أيضا فيديو لأغنيته الجديدة "8 AM in Charlotte" من ألبومه الجديد "For All the Dogs"، حيث افتتح ابنه أدونيس، البالغ من العمر 5، سنوات الفيديو بشرح قطعة من العمل الفني الذي رسمه. 

من هو مغني الراب دريك 

مغني الراب دريك اسمه الحقيقي أوبري دريك غراهام، وهو مغني راب، وكاتب أغاني، وممثل، ومنتج، ورجل أعمال كندي. 

ويعتبر دريك شخصية بارزة في الموسيقى الشعبية، ويُنسب إليه الفضل في نشر صوت تورنتو أو الموسيقى الكندية. 

مغني الراب دريك

ويعد دريك هو شخصية بارزة في ثقافة البوب، حيث ينسب إليه على نطاق واسع لنشر صوت تورنتو في صناعة الموسيقى وقيادة الغزو الكندي للرسوم البيانية الأمريكية "الترتيبات الموسيقية".

أشاع دريك في وقت لاحق مصطلح "الستة"، في عام 2015، فيما يتعلق بمسقط رأسه في تورنتو، وقد أصبح هذا المصطلح نقطة مرجعية لمدينة تورنتو. 

علاوة على ذلك، غالباً ما يدور موضوع فنه حول العلاقات، كما كان له تأثير واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تعليقات الصور التي تستخدم عادة للإشارة إلى المشاعر أو المواقف الشخصية. 

دريك 

ومع ذلك، فقد أثار محتواه الغنائي أراء متباينة من المعجبين والنقاد، حيث اعتبره البعض حساسا، وهي سمة ينظر إليها على أنها مناقضة لثقافة الهيب

مكان إقامة دريك 

يعيش دريك  في عقار مساحته 35,000 قدم مربع، سعره 100 مليون دولار، حيث يطلق على منزله اسم "السفارة"، كما تم بناؤه من الألف إلى الياء في عام 2017.

تم نسخ الرابط