الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاكرز يعلنون الحرب الإلكترونية على إسرائيل.. «killnet» الروسية تتوعد و«أنونيموس» السوادن تنضم لها

الهاكر الروسي يهاجم
الهاكر الروسي يهاجم نظام الحكومة الإسرائيلي

أعلنت وسائل الإعلام العبرية تعطل الموقع الرسمي لنظام إسرائيل بعد الهجوم السيبراني من إحدى مجموعات القراصنة الروسية، بعد التهديد الذي وجهه القراصنة الروسيين والسودانيين باختراق الأنظمة الأمنية والرسمية الخاصة بها، وإعلان الحرب على تل أبيب.

هاكرز يعلنون الحرب على إسرائيل

أعلن فريق الهاكر الروسي Killnet الحرب على دولة إسرائيل، قائلين: " إسرائيل، أنتِ المسؤولة عن سفك الدماء ذلك، ففي عام 2022 دعمتم الحركة الإرهابية في أوكرانيا، وقد خنتم روسيا، لذلك تبلغكم Killnet بذلك اليوم رسميًا، فجميع الأنظمة الإسرائيلية سوف تكون عرضة للهجمات السيبرانية".

هاكرز روس يعطلون نظام الحكومة الإسرائيلي 

نظام القراصنة الروسية يعلن هجومه السيبراني على إسرائيل

كما أطلقت القراصنة الروسية هجومها السيبراني على نظام الحكومة في إسرائيل، في محاولة منها لتعطيلها وتشويشها، بعد معركة طوفان الأقصى التي شنتها فلسطين على إسرائيل، والاشتباكات العنيفة التي دارت بين الطرفين.

هاكرز روس يعلنون الحرب على إسرائيل 

فريق القراصنة السوداني ينضم إلى النظام الروسي

وفي السياق ذاته، كشف فريق القراصنة أنونيموس السوداني، عن انضمامه إلى فريق الهاكر الروسي للهجوم على جميع أنظمة الحكومة في إسرائيل، لتعطيلها.

بولندا تقرر إجلاء 200 من رعاياها من تل أبيب بعد طوفان الأقصى

وعلى نحو آخر، أعلنت بولندا، اليوم الأحد، إجلاء 200 مواطن بولندي من إسرائيل، بعد طوفان الأقصى التي وجهتها الفصائل الفلسطينية على منطقة تل أبيب أمس السبت، ما أسفر عن مقتل الكثير من الإسرائيليين وبعض الأجانب.

تم نسخ الرابط