الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الصور الأولى من كواليس مسلسل البيت بيتي 2

بوستر مسلسل البيت
بوستر مسلسل البيت بيتي 2

طرحت الشركة المنتجة عن الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل البيت بيتي 2 بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفي خاطر ومن المفترض أن يتم عرضه علي منصة شاهد الفترة القادمة.

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفي خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي مكون من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب حول شخصية "بينو" والتي يقوم بتجسيدها مصطفي خاطر والذي يترك له والده قصر ويكتشف أن القصر مسكون بالاشباح وقد جمعته الصدفة ب "كراكيري" والذي يقوم بدوره كريم محمود عبد العزيز.

اعمال كريم محمود عبد العزيز ومصطفي خاطر الأخيرة 

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز قد شارك في بطولة فيلم "بيت الروبي" مع كريم عبد العزيز، نور، تارا عماد وغيرهم والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي وناقش الفيلم قضية اضرار السوشيال ميديا.

أما مصطفي خاطر فقد شارك ف الموسم الرمضاني المنقضي في مسلسل "كشف مستعجل" مع محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، هناء الشوربجي والمسلسل من تأليف ايهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم ابو ذكري ودارت أحداث المسلسل حول طبيب نفساني تجمعه الصدفة مع قاتل محترف ويطلب منه أن يعالجه.

مسلسل البيت بيتي 2
تم نسخ الرابط