الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد عامين من وفاة والديها.. إيمي سمير غانم ضيفة "كلام نواعم"

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تحل الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة في برنامج "كلام نواعم"، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة ال9 والنصف مساءً.


وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج كلام نواعم عبر موقع انستجرام، صورة للفنانة إيمي سمير غانم معلقين: "النجمة إيمي سمير غانم ضيفة النواعم في الحلقة القادمة، لا تفوتوا اللقاء الأحد 9:30 مساءً، على شاشة قناة MBC1".


إيمي سمير غانم

يعتبر هذا اللقاء هو أول ظهور لإيمي سمير غانم بعد وفاة والديها الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، اللذين رحلوا عن عالمنا منذ عامين.

إيمي سمير غانم ضيفة في برنامج كلام نواعم


يذكر أن إيمي سمير غانم أعربت في وقت سابق عن اشتياقها لوالديها، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك قائلة: " محتاجة ليهم جدًا، حاسة بضغط وتوتر مش عادي، بحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، أنا بنزل واتصور وبشوف ناس وأصحاب الحمد لله، بس بصراحة برجع بليل بشد في شعري وصورتهم بتخليني أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي.. أرجو الدعاء ليهم وليا رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا".


وفاة سمير غانم  ودلال عبد العزيز

توفى الفنان سمير غانم في 20 مايو 2021، نتيجة إصابته بفيروس كورونا ونقل إلى المستشفى، وظل مريض حتى توفى، وتوفت بعده زوحته الفنانة دلال عبد العزيز في7 أغسطس 2021، بعد رحلة طويلة مع المرض إثر إصابتها بفيروس كورونا أيضًا.

إيمي سمير غانم ووالديها
تم نسخ الرابط