الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيلم "وش في وش" يعيد لطفي لبيب للسينما

وش في وش
وش في وش

مع قرب موعد عرض فيلم "وش في وش" في السينمات، أعلنت شركة "سي سينما برودكشنز" لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، أسماء ضيوف شرف الفيلم الذين استعانت بهم في الأحداث.


تدور أحداث "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.


ويعرض فيلم "وش في وش" في السينمات بداية من يوم 18 أغسطس في دور العرض، ويأتي على رأس ضيوف الشرف النجم الكبير لطفي لبيب، الغائب عن الشاشة منذ فترة كبيرة تقترب من 4 سنوات، ومعه النجم خالد الصاوي والفنانان الشابان عمر مصطفى متولي ومصطفى غريب.


وجدير بالذكر أن آخر ظهور سينمائي للفنان لطفي لبيب كان في عام 2019 بالمشاركة في 5 أفلام، هي “قهوة بورصة مصر”، “عمر خريستو”، “إنت ايه”، “ضغط عالي” و“خيال مآتة”، ومن وقتها لم يظهر الفنان لطفي لبيب في أي عمل سينمائي، لكنه ظهر كضيف شرف في عدة مسلسلات في السنوات الأخيرة، خاصة أن حالته الصحية لم تكن مناسبة لأداء أدوار كبيرة.

 

فيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي وإخراج وليد الحلفاوي.

 

تم نسخ الرابط