الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفنانة أنغام ترد على أفيخاي أدرعي: "الإنسانية بريئة من أمثالك"

أنغام وأفيخاي أدرعي
أنغام وأفيخاي أدرعي

اشتعلت حرب كلامية منذ قليل بين الفنانة أنغام وأفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد أن دعت عليه قائلة: “ربنا ياخدك وريحنا من أمثالك”، هو الأمر الذي جعله يرد عليها وذلك ما آثار غضب أنغام.

وردت أنغام على انتقاد أفيخاي أدرعي لها حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع x تويتر سابقًا معلقة: "أنت يا أسمك إيه!!، بدون أدب ولا رقي، لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا أسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟!، يعني مصر الأدب والرقي مع الراقيين فقط، مش مع اللي زيك صهيوني".

رد أنغام على أفيخاي أدرعي

أنغام عبر X

وأضافت أنغام قائلة: "والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنالكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟، بعد ما الجيش المصري أنتصر عليكم في حرب 73، ورجع سيناء منكم اللي كنتوا محتلينها يا مغتصبيت".

 

وتابعت أنغام قائلة: " الإنسانية بريئة من أمثالك وأعمال جماعتك وجيشك المتوحش قاتل النساء والأطفال والمدنيين الأبرياء.. والدين برئ من كذبكم وأعمالكم (لكل فعل رد فعل)، وشوف أنت كام فعل  من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين عملتوه يا أسمك إيه أنت!!.. فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مغتصب مجنون يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال الله عز وجل " ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا، بل أحياء عند ربهم يرزقون".

كما يذكر أن هاجمت أنغام أفيخاي أدرعي وذلك بعد نشره رسالة تحذير لأهالي غزة، معلقة "ربنا يخدك ويريحنا من وشك"، ليرد أفيخاي أدرعي منذ قليل عليها قائلًا: " حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من مُعمر في هذه الأرض، ولكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم، وهنام من سيفتقده عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية.. أرجو أن لا تكون من مصير الفئة الأولى".

أفيخاي أدرعي
تم نسخ الرابط