الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر حبيب عن تأجيل مهرجان الجونة السينمائي: "كل التقدير لعائلة ساويرس"

تامر حبيب
تامر حبيب

أعرب السيناريست تامر حبيب عن رأيه في تأجيل مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، وذلك بسبب أحداث غزة الحالية.

ونشر تامر حبيب عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام معلقًا: "كل التقدير والاحترام لعائلة ساويرس المصرية، أولًا لحسن تقديرهم للوضع الحالي والذي لا يسمح بإقامة مهرجان شعاره الأساسي هو "سينما الإنسانية"، وسط كل هذا الإنتهاك لكل معاني الإنسانية ولدورهم وتفاعلهم الإيجابي، ولمساعدة أهالي غزة الأشقاء".


تأجيل مهرجان الجونة السينمائي

 

قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بتأجيل الدورة السادسة من المهرجان، مع التبرع ب 5 مليون جنيه لدعم الإنسانية لأهالي غزة الأشقاء، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وجمعية الهلال الأحمر المصري.

تامر حبيب عبر انستجرام

يعكس ذلك تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني، وتعاطفًا مع أهالي غزة بعد ما حدث لهم من تخريب وقتل أطفال ونساء وشيوخ آثر الاحتلال الاسرائيلي.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي تبنى منذ تأسيسه مبدأ السينما من أجل الإنسانية، كقيمة أساسية لتعزيز قيمة التفاهم الإنساني، كما تأمل إدارة المهرجان أن تُقام الدورة السادسة في أقرب وقت بعد استقرار الأوضاع بشكل تام في الأراضي الفلسطينية.


آخر أعمال تامر حبيب

يعد مسلسل لعبة النسيان آخر أعمال الفنان تامر حبيب، والذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2020، وشارك به عدد من الفنانين ومنهم " دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل" وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق.

مسلسل لعبة النسيان
تم نسخ الرابط