الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو أديب يشيد برد أنغام على أفيخاي أدرعي: "أنغام القوة الناعمة بتاعتنا"

أنغام وعمرو أديب
أنغام وعمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب بالفنانة أنغام، وذلك بعد ردها على المتحدث الرسمي بلسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مشيرًا أنها تمثل القوة الناعمة في مصر.


نشر عمرو أديب عبر صفحته الرسمي على موقع x تويتر سابقًا معلقًا: "الست أنغام دي القوة الناعمة بتاعتنا في مصر، تخيل بقى لما تشوف قوتنا الخشنة حاجة هتكفيك تمام".

عمرو أديب عبر x

رد أنغام على أفيخاي أدرعي

وكانت الفنانة أنغام قد هاجمت أفيخاي أدرعي وذلك بعد انتقاده لها بعد أن قامت بالدعاء عليه معلقة: "أنت يا أسمك إيه!! دون أدب ولارقي لأنك متستحقش الأدب في التعامل ولا الكلام، أنا أسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟، يعني الرقي والأدب مع الراقيين ققط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنلكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟، بعد ما انتصر عليكم الجيش المصري في حرب73 ورجع سينا منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

واضافا أنغام قائلة: "الإنسانية بريئة من أمثالك ومن أعمال جماعتك وجيشك المتوحش قاتل النساء والأطفال والمدنيين الأبرياء.. والدين برئ من كذبكم وأعمالكم (ولكل فعل رد فعل)، شوف أنت عملتوه كام فعل من يوم ما احتيلتوا أرض فلسطين يا أسمك إيه أنت!!؟، فلسطين وشعبها بيقاموا محتل مغتصب ومجنون قتلة للأطفال.. والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال الله عز وجل " لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا، بل أحياء عند ربهم يرزقون"".

أنغام عبر x

رد أفيخاي أدرعي على أنغام

كما جاء ذلك بعد أن رد أفيخاي أدرعي على أنغام بعد أن دعت عليه قائلة: "ربنا يخدك ويريحنا من وشك"، ليرد عليها أفيخاي أدرعي معلقًا عبر صفحته الرسمية على موقع x تويتر سابقَا معلقًا: " حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا، وليس هناك من مُعمر في هذه الأرض، لكن هناك فرق من سيلقى في الآخرة عذاب أليمًا، وهناك من سيفتقده عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية.. أرجو أن لا تكوني نت مصير الفئة الأولى".

أفيخاي أدرعي عبر x
تم نسخ الرابط