الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرزهم مصطفى كامل.. نجوم يدعون لوقفة اليوم تضامنا مع فلسطين

بالمصري

دعا العديد من نجوم الفن والغناء لوقفة تضامنية اليوم الجمعة 20 اكتوبر أمام النصب التذكاري بمدينة نصر عقب صلاه الجمعة وذلك تضامنا ودعما للشعب الفلسطيني جراء ما يحدث في غزة وتعرض أهالي فلسطين للقصف الإسرائيلي المستمر مما ادي الي استشهاد الآلاف من الشهداء المدنيين الفلسطينيين من بينهم النساء والأطفال.

وقد دعم فكرة الوقفة التضامنية العديد من النجوم منهم مصطفي كامل، خالد ذكي، دينا الشربيني، كريم فهمي، عمرو يوسف وغيرهم .

مصطفي كامل يدعوا لوقفة تضامنية 

دعا الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية جميع موسيقيين مصر للنزول اليوم بعد صلاه الجمعة عند النصب التذكاري بمدينة نصر لمساندة الشعب الفلسطيني، وجاء ذلك من خلال ڤيديو نشره الفنان مصطفي كامل علي صفحته الشخصية علي “فيسبوك” قائلا “اليوم تجمع لكل موسيقيين مصر مع نقابتهم ومجلس إدارتهم والشعب المصري كله لإثبات وجودنا ونصرة الحق، ودعم ومساندة وتضامنا مع اخواننا وأخواتنا وأولادنا ضد العدوان علي الكنائس والجوامع والمدارس والمستشفيات”.

مصطفي كامل 

اشرف ذكي 

دعم أيضا الفنان اشرف ذكي فكرة الوقفة التضامنية مع أهالي غزة وقال مصرحا عبر ڤيديو له" بدعو كل زملائي اننا نكون عند المنصة في الوقفة التضامنية من أجل فلسطين، ارجوكم بعد صلاه الجمعة نكون كلنا موجودين".

اشرف ذكي

دينا الشربيني تدعم أهالي غزة 

انضمت الفنانة دينا الشربيني لفناني مصر المشاركين في الوقفة التضامنية من أجل أهل غزة حيث صرحت قائلة “ أقل حاجة ممكن نعملها في الظروف الصعبة والبشعة اللي بيمر بيها الشعب الفلسطيني أننا نقف يوم الجمعة في المنصة بعد صلاه الظهر وقفة تضامنية ونبين للعالم كله أننا رافضين اللي بيحصل ”.

دينا الشربيني 

كريم فهمي 

قال الفنان كريم فهمي “ كلنا في حالة حزن بسبب الالي بيحصل في فلسطين ، يدعوا الناس يوم الجمعة تنزل بعد الصلاه، ندعم الشعب الفلسطيني ونحاول نوصل صوتنا ونقول لإخواتنا الفلسطينيين احنا معاهم ”.

كريم فهمي 

عمرو يوسف 

عبر الفنان عمرو يوسف عن حزنه الشديد جراء ما يحدث في فلسطين حاليا قائلا “ كلنا متابعين اللي بيحصل لإخواتنا الفلسطينيين وهنفضل نتكلم وهنفضل نحاول نوصل صوتنا للعالم ”

عمرو يوسف 

 

تم نسخ الرابط