الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من أمام قبر والدته... سعد الصغير يتضامن مع فلسطين

سعد الصغير
سعد الصغير

ناشد الفنان سعد الصغير أثناء زيارته قبر والدته  نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفي كامل أن يخصص جزءا من إيرادات الفنانيين داخل النقابة لصالح الشعب الفلسطيني تضامنا معه بعد القصف الاسرائيلي الذي يتعرض له قطاع غزة .

سعد الصغير يناشد نقابة المهن الموسيقية 

نشر الفنان سعد الصغير ڤيديو علي صفحته الشخصية علي فيسبوك قال فيه “أنا اقف الآن أمام قبر والدتي الراحلة ، واقول كلنا مع فلسطين ولكن في ناس ماتوا وجرحوا وتهدمت بيوت، لماذا يجب أن نتحدث فقط، ولكن بعد إذنكم أناشد مصطفي كامل ، نريد الإيرادات اليومية للفنانين من أجل فلسطين”.

واستكمل قائلا “لا نريد أن نتحدث فيك يجب أن نفعل ما يتعين علينا القيام به ،الممثلون يتبرعون بما يريدون ،اخواتنا في فلسطين يؤيدون الدم، وجالسون في الشارع دون فراش، يجب أن نوفر لهم بعض المستلزمات مثل الفرش والبطانيات، ولا تقل دعونا نحارب، فهو ليس لكم، وكما نري الرئيس السيسي يفعل ما يجب فعله”.

سعد الصغير أمام قبر والدته

سعد الصغير يناشد الإعلاميين لدعم غزة 

كما ناشد الفنان سعد الصغير العديد من الإعلاميين قائلا"أناشد احمد شوبير والإعلامي احمد فايز وعمرو الليثي حضرتك برنامج متشاف، اعملوا تبرعات من النهاردة زي ماحضرتك كنت بتتبرع وتقول تحيا مصر يلا نعمل كدة، وطبعا الحاجات دي مش هينفع تجمعها وزراة التضامن ولكن ممكن أن ترسل مندوب لجنه التبرعات من البرامج والفنانيين".

 

 

تم نسخ الرابط