الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم رامي جمال.. تأجيل طرح أغاني لعدد من الفنانيين تضامنًا مع فلسطين

رامي جمال
رامي جمال

كشف عدد من المطربين عن تأجيل طرح أغانيهم الجديدة تضامنًا مع أهالي فلسطين، والتي كان من المفترض أن يتم طرحها هذه الفترة من شهر أكتوبر ولكن جاء أحداث غزة من هجوم والقصف الاسرائيلي الغاشم على الأراضي الفلسطينية وخاصة قطاع غزة وحصار القطاع ومقطع الماء والطعام والكهرباء والوقود عن القطاع مما خلف دمارا كبيرا وأدى إلى وفاة الآلاف من الفلسطينيين المدنيين مما أدى إلى قرار المطربين بتأجيل طرح أغانيهم هذه الفترة تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

مطربين قرروا تأجيل طرح أغانيهم الجديدة 

رامي جمال 

كان المطرب رامي جمال كشف عن قرب طرح أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "جيت متأخر" وذلك عبر نشر بوستر الأغنية عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ولكنه قام بتأجيلها بسبب أحداث فلسطين الأخيرة.

رامي جمال 

مصطفي حجاج

انتهي الفنان مصطفي حجاج من تسجيل أغنيته الجديدة ولكنه قرر تأجيلها تضامنًا مع أحداث فلسطين الجارية، وكان منتج الأغنية هاني محروس صرح أنه من المقرر أن يتم طرح الأغنية في منتصف أكتوبر الجاري ولكن تراجع في القرار تضامنًا مع فلسطين.

مصطفي حجاج

شاندو

انتهي المطرب شاندو من تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان “ فيكي حاجة مش عادية ” والتي كان من المقرر طرحها هذه الأيام ولكنه قرر تأجيل طرحها تضامنًا مع فلسطين.

شاندو 
تم نسخ الرابط