الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لهذا السبب.. ماجدة زكي ترفض الاحتفال بنجاح فيلمها الجديد سكر

ماجدة زكي
ماجدة زكي

كشفت الفنانة ماجدة زكي عن سبب عدم احتفالها بنجاح فيلمها الجديد سكر، بالإضافة إلى الحديث عن كواليس قبولها للفيلم، الذي حقق نجاح فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تحدثت ماجدة زكي عن عدم احتفالها بفيلم سكر في بيان صحفي لها قائلة: "معرفتش احتفل بنجاح فيلم سكر، بسبب أحداث غزة واللي وجعت قلبنا كلنا، أنا أمنيتي أن المأساة اللي بيعاني منها أخواتنا في فلسطين تخلص في أقرب وقت".

تصريحات ماجدة زكي

وأضافت ماجدة زكي قائلة: "أنا قبلت العمل، عشان التجربة مختلفة وجديدة في المضمون والشكل، وكمان الكوميديا اللي بيقدمها مختلفة".

وأشارت ماجدة زكي إلى أن رسالة الفيلم هي العودة إلى اللغة العربية الفصحى، ولكن في شكل من أشكال الكوميديا والموسيقى الراقية، وهذا ما شجعها لقبول شخصية رتيبة، وذلك منذ قرأتها للورق.

وتابعت ماجدة زكي قائلًا: "أنا لقيت تركيبة غريبة ومثيرة في شخصية رتيبة، وهي شخصية سيدة شريرة ترعب الأطفال، ولكن قلبها في شوية طيبة، وهي طماعة وفيها شوية كرم، ده غير أن الفيلم فيه رقص وغنى".

ووجهت ماجدة زكي الشكر للمخرج تامر مهدي قائلة: "أنا فرحانة جدًا بمغامرته ومجازفته باختياري، خاصة أن الشخصية في الأصل شريرة، والكل بيشوفني طيبة، كل دي مغامرة من المخرج تتحسبله، ده غير أنه موهوب أوي، وبيوجه الممثل بكل هدوء وشطارة".

فيلم سكر

فيلم سكر مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، وشارك به عدد من الفنانين ومنهم: محمد ثروت، معتز هشام، حلا ترك، ريهام الشنواني، ماجدة زكي، وعدد من الأطفال، والفيلم من سيناريو وحوار الكويتية هبة حماده مشاري، وإخراج تامر مهدي.

فيلم سكر
تم نسخ الرابط