الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي

اقتحام المسجد الأقصى
اقتحام المسجد الأقصى

اقتحم عدد من المستوطنين، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى بحماية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

 

 

اقتحام المسجد الأقصى

وذكر شهود العيان، أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى، من جهة باب المغاربة، حيث قاموا بعدة جولات استفزازية في باحاته، مؤدين طقوس تلمودية في محيط مصلى باب الرحمة، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي شددت الإجراءات العسكرية في محيط المسجد.

 

اقتحام المسجد الأقصى 

 

خروج أوائل الفلسطينيين من غزة

 

في سياق منفصل، أوضحت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأربعاء، في نبأ عاجل لها، خروج أوائل الفلسطينيين حاملي الجنسيات المزدوجة، من قطاع غزة إلى أراضي مصر.

 

خروج أوائل الفلسطينيين من غزة إلى مصر 

 

الجهود المصرية تفرج عن سيدتين

 

وكانت قناة «القاهرة الإخبارية»، أكدت أن مصر نجحت في الإفراج عن سيدتين محتجزتين في قطاع غزة، بالإضافة إلى توفير الجهود لاستقبالهما عبر معبر رفح، وإتخاذ جميع الإجراءات الطبية اللازمة معهما من قبل الاطقم الطبية.

 

اقتحام المسجد الأقصى 

 

استقبال 80 مصابًا فلسطينيًا

 

وتستعد الدولة، لاستقبال حوالي 80 مصابًا من قطاع غزة، وذلك جراء انتشار سيارات الإسعاف بشكل مكثف؛ والتي تستقبل الجرحى من الشعب الفلسطيني، فضلًا عن وجود أكثر من 40 عربة إسعاف منتظرة أمام معبر رفح، تمهيدًا لإدخالها القطاع لمساعدة أشقائنا في فلسطين.

تم نسخ الرابط