الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يستعطف الجمهور ويوجه رسالة لمحمد سلام.. تصريحات صادمة لبيومي فؤاد بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

انفعل الفنان بيومي فؤاد بشدة لحظة إلقاءه كلمة بعد الانتهاء من تقديم مسرحية زواج اصطناعي، التي أثارت حالة كبيرة من الجدل، بعدما اعتذر الفنان محمد سلام عن المشاركة بها، بسبب الوضع الحالي في غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو للفنان بيومي فؤاد، وهو يبكي على خشبة المسرح، بعد الحالة التي واجهها صناع المسرحية من الهجوم والانتقادات، لمشاركتهم في هذا العمل، بين الأحداث التي تقع حاليًا في غزة.

تعليق بيومي فؤاد على اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي

وعلق بيومي فؤاد على اعتذار محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، وقال: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك تغلط في فنك، أنا جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، لأننا بنقدم فننا مش جايين نضحك الناس"، ووجه رسالة لمحمد أنور قائلًا: "راجل وأنقذ الموقف".

وتابع بيومي، أن الفنانين ليست وظيفتهم إضحاك الجمهور فقط، وحياتهم ليست مرفهة كما يظن البعض، ولكن مهنة الفن شاقة، قائلًا: "إحنا بنتعب وبنقدم فن، مش عشان نيجي نضحك، لو الموضوع كدة، يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا.. تحياتي لحضراتكم أنا آسف".

وعن الانتقادات التي وُجهت له، قال: "أقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس، والله لو العرض ده أتعمل بدون أجر لمدة 15 يومًا، كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا، احنا أتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن".

وانتشر فيديو بيومي فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وحقق ملايين المشاهدات بعد ساعات من طرحه، وتعرض بيومي فؤاد لانتقادات لاذعة، وحاول توضيح الأمر واستعطاف الجمهور ولكن محاولاته باءت بالفشل، وسخر من تصريحاته وموقفه لتقديمه مسرحية ترفيهية وسط ما يمر به أهالي غزة.

تم نسخ الرابط