الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مقتل صحفي و4 أفراد من أسرته بسبب قذائف إسرائيلية جنوب لبنان

قصف قوات الاحتلال
قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، مقتل صحفي وأربعة أفراد من أسرته في جنوب لبنان، إثر ضربة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على منزله.

 

حصيلة الشهداء الفلسطينيين

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين لنحو 9883 شهيدًا، بما فيهم 9730 شهيدًا في قطاع غزة و153 آخرين في الضفة الغربية، حيث أكثر من ثلثيهم من الأطفال والنساء وكبار السن، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

قصف العدوان الإسرائيلي

وقصف العدوان الإسرائيلي، أمس السبت، مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، ما أسفر عن سقوط 150 شهيدًا وجريحًا.

إثر القصف الإسرائيلي 

 

الأوضاع الكارثية في غزة

وأكد المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، أحمد جبريل، أن الأوضاع الراهنة داخل قطاع غزة تزداد سوءًا؛ نظرًا لمواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها على القطاع، موضحًا أن أعداد الشهداء والمصابين الفلسطينيين في تزايد مستمر يوميًا.

جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي 

وأضاف أحمد جبريل، خلال مداخلة هاتفية له، في برنامج «كل الزوايا»، والذي يذاع على قناة «أون»، أن قوات الاحتلال تستهدف دور العبادة والمباني والمستشفيات حتى المدارس داخل قطاع غزة، قائلًا: «الجميع يشهد عبر وسائل الإعلام ما يحدث في قطاع غزة الآن من جرائم».

إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي 

استهداف مستشفيات غزة

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهداف المستشفيات وتبين ذلك من خلال قصف مستشفى النصر للأطفال في قطاع غزة، مما أسفر عن ذلك سقوط العديد من الشهداء والمصابين الفلسطينيين أمام مدخل المستشفى، وذلك وفقًا لما بثته قناة «القاهرة الإخبارية».

تم نسخ الرابط