الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تراجعها عن اعتزال مواقع التواصل.. القصة الكاملة لـ تبرع سيلينا جوميز لأطفال غزة

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أعلنت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز عن دعمها للقضية الفلسطينية وتبرعها لمساعدة أطفال غزة، بعدما أدانت فعل المحتل الإسرائيلي وسقوط عدد من الشهداء يوميًا بسبب القصف المستمر على غزة.

وبدأت الحكاية عندما قررت سيلينا جوميز حذف حسابها الشخصي بموقع انستجرام، حيث كتبت: "أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام، أنا انتهيت... أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث".

تعليق سيلينا جوميز على أحداث غزة

لاقى منشور سيلينا تفاعل كبير من محبيها وجمهورها الذين أعربوا عن استيائهم بسبب قرارها، وقالت سيلينا: :لقد أخذت استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لأن قلبي ينكسر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم، إن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة أمر مروع، ونحن بحاجة لحماية جميع الناس، وخاصة الأطفال".

سيلينا جوميز

وتابعت: "آسفة إذا كانت كلماتي لن تكون كافية أبدًا للجميع أو للهاشتاج، لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرّضون للأذى، هذا ما يجعلني أشعر بالغثيان، أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم.

تبرع سيلينا جوميز لأطفال غزة

أعلنت شركة سيلينا كوزماتكس المملوكة للمغنية الأمريكية سيلينا جوميز، عن تبرعها للأطفال الفلسطنيين، وأصدرت الشركة بيانًا جاء نصه كالتالي: "لقد صدمتنا الصور والتقارير الواردة من الشرق الأوسط، فقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين فى الغارات الجوية الإسرائيلية، وتم تشريد ملايين المدنيين وتركوا دون الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء للبقاء على قيد الحياة".

وأضاف البيان: "ستقوم الشركة بتقديم التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وجمعية ميجان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية على الأرض، وسنقوم بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية لأطفال غزة".

تم نسخ الرابط