الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد عرض الحلقة الثانية.. حكاية روحي فيك تتصدر تريند جوجل

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

حققت حكاية روحي فيك التي تتكون من 10 حلقات وهى رابع حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، نجاح كبير منذ بداية عرضها، عبر شاشة قناة ON الفضائية إلى جانب عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية.

وقد دخلت الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك الذى تم عرضها أمس، ضمن قائمة التريند على محرك البحث جوجل، وذلك بعد تفاعل عدد كبير من المشاهدين مع أحداث الحلقات المليئة بالتفاصيل التشويقية.

وقد حصلت الحلقة الثانية على إشادات من الجمهور وتفاعل استثنائى من عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى من خلال حساباتهم الرسمية المختلفة، بسبب الأثارة والتشويق مع وجود أفكار مبتكرة بالعمل، إلى جانب جودة التصوير واختيار الديكور المناسب للقصة.

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

حكاية روحي فيك

وتدور أحداث حكاية روحي فيك في إطار رومانسي ملئ بالكثير من الأحداث التشويقية والرعب النفسي، التي تدور حول عدد من الألغاز يتم حلها وكشف أسرارها حلقة بعد الأخرى على مدار الـ 8 حلقات المتبقية من نهاية الحكاية.

يتم عرض حكاية روحي فيك من يوم الأحد ليوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الإلكترونية.

حكاية روحي فيك رابع حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، ومن بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، هلا السعيد، ريم رؤوف، ألفت إمام، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

روحي فيك
تم نسخ الرابط