الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للأندرويد والآيفون.. طريقة تسجيل الدخول على تطبيق ثريدز

بالمصري

أثار تطبيق "ثريدز" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، والذي أطلق "ثريدز" هو  المبرمج "مارك زوكربيرج"وهو منافس لتطبيق "تويتر" التابع للمبرمج "إيلون ماسك" لتشتد المنافسة بينهما بعدما حقق ثريدز نجاحًا كبيرًا في ساعاته الأولى منذ انطلاقه، والآن نقدم لكم طريقة التسجيل على التطبيق للآيفون والاندرويد.

تطبيق ثريدز 

طريقة تحميل ثريدز للأندرويد:


- افتح متجر التطبيقات Google Play .

-  اكتب في خانة البحث “Threads” وانقر على زر البحث.

- لتحميل تطبيق ثريدز انقر على زر “تثبيت” لبدء عملية التثبيت.

تحميل تطبيق threads للايفون:


- الدخول إلى App Store لـ تحميل تطبيق ثريدز للايفون.


- لتحميل تطبيق ثريدز اكتب خانة البحث “Threads” وانقر على زر البحث.

-  انقر على زر “تثبيت” لبدء عملية التثبيت

كيفية تسجيل الدخول في ثريدز؟

لتسجيل الدخول لتطبيق ثريدز ستحتاج فقط لبيانات الاعتماد الخاصة بك على إنستجرام، وعندما تقوم بتحميل تطبيق ثريدز وفتحه، سيظهر مقبض إنستجرام الخاص بك تلقائيًا لتسجيل الدخول، كذلك لست بحاجة إلى كلمة مرور إذا كان لديك إنستجرام على هاتفك فيتم تسجيل الدخول في تطبيق ثريدز بنفس البيانات.

تطبيق ثريدز 

تطبيق ثريدز

الجدير بالذكر أن شركة "ميتا" أصدرت تطبيق جديد يسمى"ثريدز"، وهو عبارة عن منصة تواصل اجتماعية نصية قد تنافس "تويتر"، ليصبح التطبيق متاح للمستخدمين في أكثر من 100 دولة.

وهو تطبيق يتيح للمستخدمين التسجيل مباشرة من حساباتهم على "إنستجرام". وبالتالي عند إطلاقه في جميع أنحاء العالم، يمكن لأكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا فتح حساباتهم مباشرة على "ثريدز".

وكتب الرئيس التنفيذي لـ "ميتا"، في المنصة الجديدة، أن "التطبيق شهد 2 مليون مشترك في أول ساعتين". ليضيف لاحقا أن العدد ارتفع إلى 10 ملايين مشترك في 7 ساعات.

يسمح التطبيق لكتابة المشترك منشور يقتصر على 500 حرف، مع إمكانية إضافة صور ومقاطع فيديو.

يمكن للمشاهدين التفاعل عن طريق الإعجاب والتعليق وإعادة النشر، بما في ذلك اقتباس مقطع من المنشور وأيضا يمكن مشاركة المنشور عبر "الستوري" في "إنستجرام".

 

وبمجرد تسجيل الدخول، يتم إخبار المستخدمين الجدد الذين لديهم حسابات "إنستغرام" أن حساباتهم يجب أن تحتفظ بنفس أسماء المستخدمين، ولكن يمكنهم إنشاء سيرة ذاتية مختلفة والارتباط بملفاتهم الشخصية.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط