الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في آخر حوار له.. عثمان محمد علي: مبحبش دور بنتي في العطار والسبع بنات

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

استضاف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان الراحل عثمان محمد علي، في آخر حوار له قبل وفاته بأيام قليلة ببرنامج “واحد من الناس” المذاع علي قناة الحياة، تحدث الفنان عثمان محمد علي عن الفنان محمد رمضان وعن رأيه في الأدوار التي قدمتها ابنته سلوي عثمان، كما كشف عن رأيه والفرق بين الجيل الحالي والماضي في الفن.

عثمان محمد علي يوجه رسالة لمحمد رمضان 

وقال الفنان عثمان محمد علي إن محمد رمضان في إبتلاء من ربنا حاليًا، مضيفًا: “محمد اللي انت فيه ده ابتلاء من الله، ليرى هل تشكر أم تكفر، ولو شكرت، الشكر يكون أنك تعمل أعمال تخدم الوطن والشباب، الشباب اللي بيعتبروك مثل أعلى وقدوة، إحنا في عصر لازم نعيد ترتيب أوراقنا”.

رأي عثمان محمد علي في أعمال ابنته سلوي عثمان 

وصرح الفنان الراحل عثمان محمد علي، أن جميع أدوار ابنته سلوي عثمان تعجبه ماعدا دور واحد، قائلًا: “في عمل واحد مبحبوش لسلوى هو العطار والسبع بنات، لا بيعجبني ولا بيعجبها، سلوى بنتي بتحاول تعيش مع نفسها بدون أي تأثيرات خارجية”.

الفرق بين الجيل الفني الحالي والماضي 

وعبر الفنان الراحل عثمان محمد علي، عن غضبه الشديد بتصرفات الجيل الحالي، وأشار إلى أن أهم ما يميز فنانون الجيل الماضي، هي صفات الفهم والالتزام والاحترام، مؤكدًا أن الجيل الحالي يفتقد هذه الصفات، يفتقدوا الفهم بمعناه المتكامل، موضحًا: "أنا فنان باخد دور وشخصية بفهمها، بلتزم بكل حاجة في مواعيدي وكل حاجة، ثم الاحترام أني بحترم كل زملائي".

إقرأ أيضا:تشييع جنازة عثمان محمد علي من مسجد الشرطة

تم نسخ الرابط